الجمعة 15-ديسمبر-2017

جامعة البترا تكرم الدكتور الطاهات - صور

 

in897665434dex.jpg


الأردن اليوم - كرم رئيس جامعة البترا أْ. الدكتور مروان مولا مساء اليوم الدكتور الاعلامي زهير ياسين الطاهات لجهوده الابداعية المميزة في خدمة الحركة الثقافية والانشطة الرياضية والبرامج التطوعية في نادي اكاديمي جامعة البترا خلال عمله فيها في كلية الاعلام لمدة 15 عاما.


وعبر الدكتور الطاهات الذي يعمل حاليا رئيسا لقسم الصحافة في جامعة اليرموك عن شكره وتقديره الى دولة الاستاذ الدكتور عدنان بدران لجهوده العظيمة في دفع عجلة التقدم في النهضة العلمية في وطننا الحبيب والعالم العربي وبصماته المضيئة في جامعات اليرموك وفيلادلفيا والبترا .


وثمن الطاهات ماتقوم به جامعة البترا بتكريم المميزين ممن لهم بصمات بيضاء في مسيرتها الاكاديمية والعلمية وفي الانشطة اللامنهجية الموازية لبرنامجها الاكاديمي الذي حقق سمعة عالمية مشيدا بدور رئيسها الحالي الدكتور مروان مولا في دعم الابداع والمبدعين.


ولفت الطاهات الى انه مساهمته في تأسيس لجنة مكافحة التدخين في الجامعة واتحاد الجامعات الاردنية لمكافحة التدخين وعضوية اللجنة الرياضية ولعمله رئيسا لتحرير منبر البتر ومجلة صوت البترا اضافة الى تكليفه مديرا لمديرية العلاقات الدولية السابق في الجامعة واستاذا مساعدا في قسم الصحافة بكلية الاعلام فيها.


كما عبر عن شكره وتقديره للاكاديمية القديرة التي ساهمت في رفع سمعة الجامعة الدكتورة سهير السوداني ورئيس النادي أ.د.احمد الخطيب وجميع اعضاء الهيئة الادارية .


واستذكر دور الزملاء دكتور وائل ابو دية والدكتور اياد الملاح الطيب والاعضاء الحاليين كل من الدكتورة ميادة الحيالي والدكتورة سماح والدكتور عبد المنعم طويق ودينامو النادي الاستاذ سامي الاسمر.

in4235235dex.jpg

 

 

index.jpg

 

 

ind76543312ex.jpg

 

 

ind7867868ex.jpg

 

 

in657567567dex.jpg

 

ind7865433ex.jpg

banner
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع