الجمعة 15-ديسمبر-2017

بالفيديو .. نائب رئيس الفيصلي "للأردن اليوم": هناك تصفية حسابات بين الاتحاد العربي والاتحاد الأردني لخلافات مخفية

WhatsApp Image 2017 10 10 at 7.49.07 PM

 

 

 

الاردن اليوم - قال نائب رئيس نادي الفيصلي بكر سلطان العدوان أن الهجوم على نادي الفيصلي ليس هو المقصود، وانما القرارات جائت لمحاربة الاتحاد الاردني والكرة الاردنية.

 

 

اضاف العدوان لقناة "الاردن اليوم" خلال برناج "في عين الحدث" أن هناك تصفية حسابات بين الاتحاد العربي والاتحاد الاردني لخلافات مخفية غير معروفة.

 

واكد العدوان بأننا نتظر لجنة الإستئناف في الاتحاد الأسيوي حول العقوبات على نادي الفيصلي، مؤكداً بأنه اذا تم المصادقة على العقوبات سنتجهة الى المحكمة الدولية، مشيرأ بأن تم ايقاع العقوبات على لاعبين لم يكونوا في حادثة المباراه النهائية.

 

 

وقال المحامي مهند ابو طربوش ان العقوبات على نادي الفيصلي لم يكن على النادي فحسب، وانما هي رسالة الى الكرة الاردنية واضعافها وتهميشها.

 

 

واشار ابو طربوش أن الحملة الشرسة التي قام بها الاعلام المصري على نادي الفيصلي قبل المباراة النهائية التي واجهت الترجي التونسي،كانت تشير الى خفايا من قبل الاتحاد العربي.

 

 

وبين ابو طربوش بأن هناك تدخلات خارجية عربية في ادارة الاتحاد العربي حول قرارت العقوبات التي وقعت على نادي الفيصلي، مشيراً بأنه هناك تناقضات بين ومخالفات في القوانين بين الاتحاد الاسيوي والاتحاد العربي.

 

 

 

وادعى ابو طربوش  الى ضرورة الوقوف مع نادي الفيصلي جنباً الى جنب ودعمة من قبل الجمهور الاردني كافة والاتحاد الاردني.

 

 

المراقب الدولي والاسيوي للمباريات منعم فاخوري قال أن المادة 49 من اللائحة الانضباطية  للإتحاد الاسيوي تقول بأن اذا اللاعب قام بمخالافات على ارضية الملعب يتم اقافه مدة 6 شهور فقط.

 

 

واضاف فاخوري ان الاتحاد العربي لكرة القدم هو اتحاد اقليمي ولم يتم على الموافقة على نظامة، وهو يخاف القرارات و القوانين للإتحاد الاسيوي.

 

 

واشار فاخوري ارسل الاتحاد العربي كتاب معنون الى رئيس الاتحاد الاسيوي بوقوع احداث مؤسفة وتعتدي على حكم المباراة بين الفيصلي و الترجي التونسي، ويطالب الاتحاد الاسيوي بإجراء اقصى العقوبات على الفيصلي.

 

 

وبين فاخوري ان الاتحاد العربي أمهل نادي الفيصلي مدة عشرة أيام للإستئناف، ولكن اوقع العقوبات على نادي الفيصلي قبل انتهاء المدة.

 

لمشاهدة الحلقة:- 

 

banner
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر، وجميع المقالات والتعليقات لا تعبر عن وجهة نظر الموقع