تطور جديد لدراما 2021.. أبرزها “الهيبة 5” ومسلسل لـ باسل خياط وهيا مرعشلي

107

تتجه الأنظار نحو السباق الدرامي الرمضاني لسنة 2021، حيث من المتوقع أن تبصر النور مجموعة من المسلسلات المرتقبة، في حين انعكست الإجراءات الاحترازية التي كانت قد اتخذت في لبنان، للحد من انتشار فيروس كورونا على أعمال أخرى.

وكان لبنان قد دخل منذ 7 من الشهر الجاري لغاية 8 من فبراير المقبل، في حالة عدم التجوال وإغلاق جميع المؤسسات، ما انعكس سلبًا على سير مجموعة من الأعمال الدرامية التي واجهتها عراقيل، كالحصول على أذونات التصوير، وغيرها من الأمور التي حالت دون الانتهاء من التصوير .

وحجزت شركة “ايغل فيلمز” مكانها لهذا العام، من خلال خوضها السباق الرمضاني بمسلسل يتألف من 30 حلقة، ويحمل عنوان “للموت” مع المخرج فيليب أسمر، والكاتبة نادين جابر، وبطولة عدد من النجوم، أبرزهم: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، باسم مغنية، خالد القيش، محمد الأحمد، صباح الجزائري، فادي أبي سمرا، سام صباغ، كارول عبود، فيفيان أنطونيوس، أحمد الزين، ختام اللحام، رندى كعدي، خالد السيد، علي الزين، سليم حلال، رنين مطر، روزي الخولي، ريان حركة، وغيرهم.

ويأتي هذا العمل ليقدم مادة درامية مختلفة بمضمونها وطرحها لقصة غريبة من نوعها، وتعتمد على طرح قضايا اجتماعية حساسة في إطار يخطف الأنفاس، عن الجشع والسلطة والمال مقابل الحرمان والظلم والطبقية وكل ما يولده هذا التناقض الكبير بين العالمين، ماضٍ قاسٍ يلاحق شخصياته ليحكم عليها ويحاكمها في مستقبل غير مستقرّ المعالم.

في حين ارتأت شركة “الصباح إخوان” عرض مسلسل “2020” في رمضان، بعد تأجيله خلال السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة: نادين نجيم، وقصي خولي. ويندرج هذا العمل ضمن الإطار الاجتماعي والبوليسي، حيث ستؤدي نادين نجيم دور النقيب سما، أمّا قصي خولي فإلى الآن لم يكشف بعد عن هويّته في المسلسل.

وكشفت نادين نجيم عن شخصية سما، من خلال نشرها فيديو وهي تخضع لجلسة تصوير خاصة بالعمل، إذ ظهرت وهي تضع طفلة صغيرة في حضنها، معتمدة تسريحة الشعر الطويل مع الغرّة.

كما أكدت المصادر الخاصة، أن شركة الصباح إخوان قررت تأجيل تصوير مسلسل “الهيبة” بجزئه الخامس، بخاصة أن الإجراءات المستقبلية لمكافحة انتشار فيروس كورونا لا تزال مبهمة، سواء لجهة اتخاذ قرار الإقفال التام مجددًا، أو منع التجمعات.

اترك رد