ثقافة المفرق تواصل معارضها وامسياتها الشعرية الكترونيا

70

الاردن اليوم -تواصل ثقافة المفرق فعالياتها الكترونيا، مستضيفة العديد من البرامج والمعارض واللقاءات الفنية الشعرية الثقافية والتوعوية، وذلك ضمن نشاطات مديرية ثقافة المفرق وتماشيا مع الظروف التي تمر بها المملكة بسبب كورونا.
ونظمت المديرية خلال الاسبوع الماضي على صفحتها على الفيس بوك بالتعاون مع الهيئات الثقافية أمسية شعرية للفنانين سحر وحكمت الخالدي ومعرضا فنيا للفنانة التشكيلية فرح مروان صبح.
وقال مدير مديرية ثقافة المفرق فيصل السرحان في تصريح ان هذه الفعاليات الثقافية الالكترونية تأتي ضمن برنامج التكيف الثقافي في مواجهة كورونا بعنوان “الثقافة عن قرب” والذي يهدف لإيصال المعرفة والابداع من قلب الحدث الى المواطن بظل الحجر المنزلي. ولفت الى المعرض الفني التشكيلي الذي يقام اليوم الاحد للفنانات سحر براهمة وعرين المسلمي، فيما سيبث يوم الثلاثاء المقبل معرض فني تشكيلي للفنان راشد الشرفات، ويوم الخميس فيلم وثائقي من انتاج وزارة الثقافة بعنوان (بحر الجود) للمخرج رائد عودة، وتبدأ هذه الفعاليات الساعة العاشرة والنصف مساء .
ودعا السرحان المهتمين إلى متابعة ما تبثه المديرية على صفحتها ومشاركتها ليتسنى لأكبر عدد متابعتها، مؤكدا أهمية دور المؤسسات الثقافية في ابراز المواهب الإبداعية في مختلف الحقول الثقافية المتنوعة.
(بترا)

اترك رد