خطوبة شام الذهبي ابنة الفنانه اصالة نصري باحتفال عائلي بسيط

92

الأردن اليوم-حتفلت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري بخطوبتها من طبيب التجميل المصري معتز نصير، في حفل عائلي بسيط لم يحضره أي من المشاهير. حيث أعلنت شام عن هذه المناسبة بصورة عائلية من الاحتفال.

حيث نشرت الفنانة أصالة فيديو عبر خاصية الستوري على منصة التواصل الاجتماعي “انستغرام” أثناء تحضيراتهم للحفل، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع قصير من الحفل العائلي مؤكدين على إلتزامهم بالإجراءات الاحترازية جراء تفشي فيروس كورونا.

وعلقت أصالة: لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 وإحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام”

وعلاقة خاصة تجمع النجمة أصالة وابنتها شام الذهبى، كما يظهر فى أى صورة لهما أو حديث حينما يتعلق الأمر بالآخر، ما يدل على أن تلك العلاقة لا تقتصر على كونها بين الأم وابنتها وإنما تعكس أنهما صديقتان إلى حد كبير، وهو الأمر التى حرصت الفنانة أصالة على التعبير عنه من خلال صورة تجمعهما معاً، ونشرتها مؤخراً من خلال حسابها الرسمى على موقع إنستجرام علقت عليها بكتابة حضن شامى الحياة

و كانت شام قد نشرت مؤخرا صورة لأمها الفنانة أصالة من بداية مشوارها الفني بينما كانت شام لا تزال صغيرة و نشرت صورة أخرى ذكرت أنها تستخدمها كخلفية لهاتفها المحمول.

ويعد خطيب شام الذهبي، طبيبها الخاص، اسمه معتز نصير، وهو شاب مصري درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصيا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية.
وفي مقطع فيديو متداول، ظهر فيه خطيب شام الذهبي وهو يقدم الشبكة لها، بينما وقع في موقف محرج بسبب فشله في وضع السلسلة حول رقبتها.

اترك رد