والدة حلا الترك لا أقوم بتقليد نادين نجيم

104

بعد أن قامت خبيرة التجميل منى السابر والدة حلا الترك مؤخرا بلفت الأنظار إليها بعد تطبيقها مكياجاً حول ملامحها إلى نسخة من الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، تلقت الكثير من الهجوم على فعلتها.

وفي التفاصيل، استطاعت والدة حلا الترك أن تغير شكلها تماماً ببعض الخطوات البسيطة من خلال استخدام المكياج، لتحصد عدداً هائلاً من التعليقات الإيجابية التي أشادت بحرفيتها وإبداعها، بالاضفة الى تعليقات سلبية ايضًا.

وكانت السابر، قد ردت قبل فترة على الهجوم العنيف الذي تعرضت له بسبب تشبهها بـ نادين، وقالت من خلال فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات: أنا لا أقلد نادين نجيم ووجهي طبيعي.

وبعد ان نشرت منى السابر صورة لها مؤخرا لاحظ فيها الكثير من المتابعين أنها تشبه وتقلد نادين حيث اعتمدت نفس المكياج، وبعد الضجة التي ائحدثتها هذه الصورة أطلت منى السابر وقالت لا أقلد نادين ولم ألجأ الى عمليات لتجيمل، ولا تعلم لماذا يشبهها البعض بـ نادين.

وروت منى أن ما حدث معها في البحرين ان صديقتة قديمة لها تدعى جويل قالت لها انها تشبه نادين وهذا الشيء حصل منذ عشر سنوات وقالت انها ترفض التجميل لكن بوجهها بعض الفلير والبوتوكس كما هو الحال عند أغلب النساء.

اترك رد