الفنانة الإماراتيه احلام توجة معايدة لمتابعيها بالحجاب

169

توجهت الفنانة الإماراتية أحلام بالمعايدة إلى متابعيها لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال مقطع مصور نشرته على حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” وظهرت فيه مرتدية الحجاب وهو ما لفت أنظار عدد كبير من المتابعين.

وتناولت الكثير من التعليقات إطلالتها حيث رأى العديد من المتابعين أن الحجاب يناسبها وأنها تبدو جميلة وأنيقة ودعاها بعضهم إلى “التوبة” واعتزال الفن.

ومما كتب المتابعون: ” قمر بالحجاب” و”ما كافيك؟ ماتوبين تالي عمرك توبة نصوحة تحجبي وعوفي الغنى والحفلات جنيتي أموال تعيشك ميت سنة لقدام” و”الحجاب يجنن عليك ست أحلام ما شاء الله تبارك الله” و”ماشاء الله عليك بالحجاب طالعة حلوة”. وحقق المقطع في الساعة الاولى بعد نشره أكثر من 61 ألف مشاهدة.

وبدروها علقت: “عيدكم مبارك وكل عام وانتو بخير وصحة، كل عام وبلادي الإمارات بخير كل عام وسيدي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد بخير، كل عام وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بخير، كل عام وسيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد بخير كل عام وحكام دولتي الحبيبة الإمارات بخير كل عام وشعب بلادي الإمارات بخير كل عام والأمة الاسلامية والعربية بخير”.

ويشار إلى أن أحلام أثارت الجدل من خلال رأي أبدته في ما يتعلق بقضية غسل الأموال التي يحتمل تورط عدد من مشاهير الكويت إلى جانب شركة “بوتيكات” فيها حيث كتبت على حسابها على التطبيق: “قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واضح وأحترمه وأحترم هذه الشركة الكبيرة اللي أسست اسم كبير نفتخر به وأصبحت تنافس كبرى الشركات العالمية وهم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم أي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لأني أحسبهم أهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن أشياء جديدة وراقية مع بوتيكات”.

وأضافت: “أتمنى من كل قلبي إن ربي يحميهم ويرجع الحق لأصحابه وبلادي الكويت بلد أبوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب أتمنى لهم السلامة”.

اترك رد