هالة صدقي: بدأت عروض الزواج بعد انفصالي

154

ردت الفنانة هالة صدقي بسخرية على عروض الزواج التي تلقتها مؤخرا من متابعيها بعد إعلان انفصالها مؤخرا
وكتبت هالة صدقي عبر حسابها على (فيسبوك): والله يا جماعة رب ضارة نافعة.. من بعد ما اتعرف إنى منفصلة وعايزة أطلق بدأت الحجوزات.. والله الناس جميلة وطيبة وبطبطب على رأى الجسمى، خسارة ضيعت خمس سنين صامتة.. أخلص يا جماعة من الجوازة اللى فى إيدى وبعدين نبحث الطلبات .. بحبكم.

من ناحية آخري اتخذت هالة صدقي خطوات قانونية ضد زوجها والمحامي صلاح السقا الذي شهر بها، وفق موقع (فن الفن) المصري
أكدت هالة في تصريحات صحفية أنها لن تتنازل عن حقها، موضحة أن اعتذار المحامي صلاح السقا غير مقبول، مشيرة إلى أنها تقدمت ببلاغات للنائب العام ضد المواقع التي شهرت بها ونشرت أخبارا خاطئة عنها.

وشددت هالة على أن ما يقوله زوجها كلام غير صحيح، عندما قال إنها لم يكن لديها القدرة على الإنجاب وشكك في نسب ابنيها مريم وسامو ، مشيرة إلى أن الخلافات مع زوجها منذ 5 سنوات، موضحة أنها احترمت قراره بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكنها رفضت السفر معه، وتحملت السباب والإهانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها الآن لن تسكت وستتحدث وتأخذ حقها.

وكان المحامي سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي ظهر في فيديو يؤكد فيه استمراره في القضايا ضدها
أكد سامي خلال الفيديو أنه لن يتنازل عن أي قضية ضدها، وأنه مستمر لمعرفة نسب أولاده، مطالبا بإجراء تحليل DNA.

قال سامي في الفيديو: أنا سامح سامي، مراتي هالة صدقي، أنا مش هتنازل عن أي حاجة ومش هتنازل عن حقي وبستغيث بالنائب العام أرجوك ساعدني أنا مش طالب غير حقي أنا عاوز أعرف، أنا متأكد 100% لكن عاوز أعرف من والدتهم وأزاي هي عملت كده.

أضاف أنا محتاج DNA وبصمة صوتها مش أكتر من كده، والقضية شغاله ومش هتنازل وأنا اللي هترافع في القضية دي لأنها قضيتي أنا.

اترك رد