منة شلبي تسخر من العام 2020: لسة فاضل 3 شهور وربنا يستر

70

الاردن اليوم – استعانت النجمة المصرية منة شلبي بصورة لها من إطلالتها الكوميدية الأخيرة في برنامج SNL بالعربي، للسخرية من كوارث العام 2020، معربة عن تخوفها من الشهور الثلاثة المتبقية على نهاية العام الذي شهد العديد من الأزمات غير المسبوقة وفي مقدمتها وباء كورونا المستجد.

منة شلبي نشرت الصورة التي تكشف عن شعورها بالقلق بطريقة كوميدية عبر حسابها بموقع إنستقرام وعلقت عليها قائلة: لما يقولولك لسه فاضل تلات شهور على نهاية السنة استرها علينا يا رب.

وجاءت التعليقات في أغلبها لإبداء إعجاب متابعيها بإطلالتها في برنامج SNL بالعربي، بينما صدمها البعض بتوقعات متشائمة للعام 2021، وطالبها البعض الآخر بعدم انتظار تحسن في السنة الجديدة وقالت متابعة: هي ٢٠٢١ مواعداكو بحاجة؟

يذكر أن منة شلبي احتلت صدارة تريند اليوتيوب بحلقتها الافتتاحية للموسم الجديد من برنامج ” SNL بالعربي” خاصة الفقرة الخاصة بأسباب عزوفها عن الزواج، حيث قدمت فقرة استعراضية ساخرة، ظهرت فيها وهي تجيب عن أسباب عدم زواجها حتى الآن.

وظهرت منة وهي تجيب عن سبب عدم زواجها حتى الآن حين وجهت لها السؤال الفنانة الشابة ميرنا جميل، ثم الفنان طوني ماهر، اللذين يقدمان البرنامج ماتحوزتيش ليه لحد دلوقتي؟ العطلة منين؟.

وردت منة: نصيب.. محدش بياخد أكثر من نصيبه ومع إعادة توجيه السؤال لها، ردت منة من خلال أغنية قدمتها ورقصت عليها قالت فيها تربست الباب.. والمفتاح خبيته.

اترك رد