حكيمي يتحدث عن سر اختياره إنتر ميلان

113

الاردن اليوم – حرص الدولي المغربي أشرف حكيمي، نجم إنتر ميلان، على الإجابة عن بعض الأسئلة التي تلقاها من جمهور فريقه عبر حسابه على ”تويتر“.

وكان نادي إنتر ميلان قد أعلن في وقت سابق تعاقده مع أشرف حكيمي قادمًا من ريال مدريد الإسباني، مقابل 40 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كإضافات.

وقال حكيمي في تصريحاته:“اخترت إنتر لأنني أعتقد أن أسلوب المدرب يناسب طريقة لعبي، ويمكنني أن أقدم مساعدة حقيقية لهذا الفريق، وسنحاول تحقيق نتائج رائعة“.

وأضاف:“كونتي مدرب رائع، ويتمتع بروح تنافسية، ولديه شغف غير عادي بكرة القدم، وينقل ذلك للاعبين والجماهير وكل من حوله، كما أن دوافعه تسمح للفريق بالتألق في كل مباراة“.

وتابع:“لقد لعبت بالفعل في خطة 3-5-2 مع بروسيا دورتموند، وعندما وصلني عرض من إنتر، اعتقدت أنها فرصة رائعة بالنسبة لي كي أتطور، كما يعيش المشجعون هنا أجواء كرة القدم بطريقة خاصة، لقد انضممت إلى نادٍ كبيرٍ“.

وأردف:“اللعب في ألمانيا سمح لي بالنضوج كلاعب واكتساب الخبرة والثقة، لقد كانت تجربة رائعة، والآن سأشارك في دوري تكتيكي أكثر“.

واستطرد:“هدفنا هو الفوز بالدوري الإيطالي، وإسعاد الجماهير، ثم المضي قدمًا في دوري أبطال أوروبا وتقديم أداء أفضل من الموسم الماضي، وأنا هنا لأبذل قصارى جهدي، لذلك سنفعل أشياء رائعة معًا وسنحاول الفوز ببعض الألقاب“.

وعن مثله الأعلى، قال:“لقد قلت دائمًا إن مارسيلو هو بطلي، لأنني أحب سماته في الملعب، وتعرفت عليه أيضًا في مدريد وأقدّر حقًا السعادة التي يجلبها للفريق“.

واختتم:“صامويل إيتو، لاعب سابق في إنتر أيضًا، لقد ألهمني رغم أننا لا نلعب في نفس المركز، ولكنه صنع التاريخ وهو رمز كروي في أفريقيا“.

وكان حكيمي قد أسهم في 21 هدفًا ما بين صناعة وتسجيل، خلال 54 مباراة شارك فيها مع دورتموند بمختلف المسابقات.

اترك رد