إبن أيمن زيدان كان متزوج من هذه الممثلة المصرية الشهيرة ! – تعرفوا إليها

121

الاردن اليوم – تداولت عدة حسابات نشطة معنية بأخبار الفنانين والمشاهير علي السوشيال ميديا، صورة عائلية لـ “حازم زيدان” نجل الفنان السوري “أيمن زيدان”،شهدت ظهوره مع إبنه وزوجته الممثلة المصرية” نهي عابدين” التى فاجأت عدد كبير من النشطاء بزواجها وبالرابط الاسري بنجل النجم السوري الكبير.

وبالتعريف عن نهي عابدين هي ممثلة مصرية، ولدت في مدينة الإسكندرية. درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت مسيرتها في مجال التمثيل في عام 2010 بمسلسل (طوق نجاة) مع الفنانة فيفي عبده. شاركت بعدها بعده أعمال أخرى. تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وأنجبت منه طفل (أيمن) على اسم جده النجم السوري أيمن زيدان.

وفي عام 2019، كشف حازم عن طلاقهما الذي حصل في عام 2017، قائلاً:”انفصلت عن زوجتي المصرية منذ سنتين تقريباً بسبب اختلاف الثقافات والتسرع باتخاذ القرار، وأقيم في سورية الآن ولا أذهب إلى مصر، حيث لم أستطع الابتعاد عن بلدي أبداً”.

وفي ما خصّ إبنهما الوحيد قال:” ابني أيمن يعيش مع والدته هناك لأن عمره لا يسمح بابتعاده عنها فهي الأهم بالنسبة له كونه صغيراً، إضافة إلى أننا نتواصل عبر الانترنت، وهو موضوع مؤلم بالنسبة لي لكن تجاوزته”.

الصورة المتداولة لحازم زيدان وزوجته نهي عابدين وإبنهما إيمن

اترك رد