بدء تشغيل مجمع عمّان الجديد في إربد

79

بدأ الأحد، تشغيل مجمع عمان الجديد في محافظة إربد، بكامل طاقته الاستيعابية بعد إنجاز مشروع إعادة التأهيل والتوسعة بالكامل.

وقالت مديرة مكتب هيئة تنظيم قطاع النقل البري لإقليم الشمال رولا العمري الأحد، إن التأخر بتشغيل المجمع كاملا وتشغيل الجزء الأكبر منه بوقت سابق جاء لمعالجة ملاحظات أبداها المشغلون والمواطنون على حد سواء، ولإيجاد حلول لأي مشكلة خلافية، تنشأ بسبب تداخل الخطوط التي برزت أثناء المرحلة التجريبية لتشغيل المجمع سابقا.

وأشارت العمري إلى أنه تم رصد جميع الملاحظات ومعالجتها على النحو الأمثل، ما مكّن من تشغيل المجمع كاملا.

وأضافت أن عملية التحميل والتنزيل للركاب ستكون داخل المجمع ولن يسمح بالقيام بها خارج أسواره لتسهيل حركة الركاب بين الخطوط وحمايتهم صيفا وشتاء بمظلات نموذجية نفذت بمواصفات وجودة عالية.

وأوضحت أن الالتزام بالتنزيل والتحميل داخل المجمع يعد حلا مثاليا لشكاوى المشغلين من منافسة المركبات الخصوصية التي تلتقط الركاب خارج المجمع، وتؤثر على إنتاجية خطوطهم.

وأشادت العمري بالجهود التي بذلت من قبل جميع الأطراف، خصوصا بلدية إربد الكبرى وقسم سير إربد وهيئة النقل البري لحل الإشكاليات التي أثارها مشغلون، وتحقيق العدالة فيما بينهم بما أعاد الحياة لمجمع عمان الجديد في إربد الذي يعد من المجمعات النموذجية على مستوى المملكة.

بترا

اترك رد