كيف تخفي نادين نجيم ندبات وجهها بالمكياج؟

81

أصيبت النجمة نادين نجيم بجروح عميقة في وجهها نتيجة الزجاج الذي تطاير بسبب انفجار مرفأ بيروت، إلا أنها نشرت مؤخراً صوراً عبر موقعها في إنستقرام، ظهرت من خلالها ببشرة متوردة خالية من الندبات والشوائب، التي أكدت أنها عملت على إخفائها بواسطة المكياج . وفي هذا المقال، نرصد لك كيفية إخفاء الندبات العميقة في الوجه باستخدام مستحضرات المكياج.

هل تختفي ندبات وجه نادين نجيم؟

على رغم إصابات وجهها العميقة، يبدو أن النجمة نادين نجيم بدأت تتعافى تدريجياً، لكن هل ستخضع لعمليات تجميل تخفي تلك الندبات، أم أن النجمة ستعمل على تمويهها من خلال استخدام مستحضرات المكياج، التي تمتلك القدرة على إخفاء ندوب الوجه بشكل كلي؟ الإجابة الأكيدة ستكون لدى نادين نفسها خلال الأيام القادمة. أما أنت، فتعلمي كيفية إخفاء ندبات الوجه بالمكياج بطريقة سهلة.

تابعي المزيد:مستحضرات تجميل لا تفارق حقيبة النجمات

غالباً ما تتشكل طبقة علوية من خلايا الجلد الميت فوق ندبات الوجه العميقة، بالتالي يعد تقشير البشرة خطوة أولى مهمة جداً في تطبيق مكياج يعمل على إخفاء الندبات، لا سيما أن الندبات تكون ذات ملمس جاف وسميك، مما يجعل تغطية البشرة مهمة صعبة. استخدمي مقشراً للوجه يحتوي على حبيبات صغيرة تعمل على إزالة الجلد الميت بلطف وتساعد في دوران الخلايا، ومن الأفضل أن يكون غنياً بحمض اللاكتيك، لأنه يمتلك قدرة فائقة على إزالة الجلد الميت وتنعيم ملمس البشرة.

تابعي المزيد:رفع الرموش أكثر التقنيات رواجاً… هذا ما يجب تعرفينه

بعد الانتهاء من التقشير، من المهم جداً ترطيب البشرة، لأن هذه الخطوة تساهم في تليين الندبة وخلق سطح أملس، وتسهيل عملية استقبال البشرة لمستحضرات المكياج، ومزجها بشكل سلس على بشرة الوجه.

تابعي المزيد:كونتور تكبير الشفايف بالمكياج

يعد كريم تسمير البشرة فكرة جيدة لإخفاء الندبات العميقة، لا سيما الحديثة منها، فهو يساعد في التخفيف من آثار هذه الندبات ويسهل عملية وضع كريم الأساس.

اترك رد