شيري عادل تكشف سر غيابها عن الوسط الفني

69

احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل بنجاح حكايتها “أمر شخصي” التي عرضت ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، وأكدت أن غيابها عن الوسط الفني لمدة عامين، لم يكن اعتزالا للفن كما زعم البعض، وإنما بسبب مرورها بظروف إنسانية صعبة، ورفضت التعليق تماما على كل ما يخص زوجها السابق معز مسعود مؤكدة أنها لا زالت تحترمه وشددت على أنه لم يطلب منها أبدا التوقف عن التمثيل.

وقالت شيري عادل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على التليفزيون المصري، بأنها كانت تمر بظروف شخصية صعبة قليلًا منعتها من استمرار مسيرتها في التمثيل.

أضافت: أنا كان عندي ظروف وبعدين بعدها عادى كان مش عندي مشكلة أن اشتغل، وبعدها كان مفيش دور مناسب أقدمه فالوقت هو اللي فرق معايا وبيخلي التفكير ينضج شوية.

وتابعت: انا عمري ما اعتزلت أنا حصلت ليا ظروف وراء بعض، فأنا كنت منتظرة الفرصة في فكرة كويسة فعلا أنا عايزة أقدمها واقتنع بيها، مش عايزة أقدم أي حاجة بعد غياب سنتين.

وتوجه الإعلامي وائل الإبراشي بسؤالها هل الزواج من داعية كمعز مسعود من الأشياء التي عطلتك عن المشاركة في أعمال فنية؟، لتؤكد له أن مسعود لم يشترط عليها التوقف عن العمل على الإطلاق.

وتابعت: أنا بحترم معز مسعود جدًا وهو كمان بيحترمني، وأتمنى العلاقة تفضل كده طول العمر، متابعة أنها انشغلت في الحياة الزوجية عن تقديم أعمال فنية.

واستطردت: لما ماحصلش نصيب في إن الزواج يكمل ورجعت أركز في شغلي، كنت محتاجة موضوع يعجب الناس ويشدهم.

وعن الانتقادات التي وجهت لمعز مسعود بخصوص عدم تطبيق المقاييس التي كان يدعو لها بخصوص صفات الزوجة، عقبت: ماليش حق أتكلم في حاجة تخصه، وهو اللي يعرف يرد عن سؤال زي ده، مشيرة إلى أن الطلاق تم منذ أكثر من عام.

واعتبرت أنه من الطبيعي أن يهتم الجمهور بالفنان، ومن حقه أن يعرف أخباره، قائلة إنها لا تحبذ الحديث عن حياتها الشخصية، أو المتاجرة بها.

وعادت شيري عادل إلى الفن ببطولة حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا”، بعد غياب طويل منذ قدمت مسلسل “السهام المارقة” من إنتاج زوجها السابق معز مسعود، وشاركها البطولة كل من جمال عبد الناصر، ميدو عادل، نهال عنبر، إيهاب فهمي وهو من تأليف عمر عبد الحميد، وإخراج محمود كامل.

اترك رد