كابوس مرعب يطارد منى زكي في عيد ميلادها

93

أطلقت شركة أفلام مصر العالمية ونيو سنشري وسينرجي الإعلان التشويقي لفيلم “الصندوق الأسود” من بطولة النجمة منى زكي، وجاء أكثر رعبا من البوستر الأول للفيلم، الذي حقق تفاعلا كبيرا لدرجة أن الفنان أحمد حلمي توعد بالانتقام من الشخص الذي عذّب زوجته.

ويظهر الإعلان التشويقي انقلاب يوم ميلاد منى ذكي لكابوس مرعب بعد تعرضها لهجوم مسلح من لصوص وتورطها في مطاردات عنيفة معهم.

وتجسد منى زكي دور ياسمين التي تفاجأ باقتحام غريبين لمنزلها في مهمة مصيرية لسرقة شيءٍ مهم، وتحاول ياسمين الفرار منهم لكن بلا جدوى، فإلى أي مدى ستتمكن ياسمين من الصمود؟ هكذا تدور أحداث فيلم الإثارة الصندوق الأسود والذي يشهد عودة منى زكي للسينما بعد غياب أربع سنوات.

يذكر أن فيلم “الصندوق الأسود” يمثل أول عودة لمنى زكي لعالم السينما منذ قدمت فيلم “من 30 سنة” مع النجم أحمد السقا عام 2017، والفيلم من إخراج محمود كامل وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر وشريف سلامة، ومن إنتاج أفلام مصر العالمية، سينرجي ونيو سينشري وتتولى مهام تسويقه شركة MAD Solutions، ومن المقرر طرحه يوم 28 أكتوبر في دور العرض المصرية.

اترك رد