رسالة زعترة للـ ” سلطية ” من العراق !!

2

بين اللاعب الوطني والمحترف في صفوف نادي نفط الوسط العراقي محمود زعترة أنه يعشق التحدي من صغره، وأن أي لاعب يطمح للإحتراف وخوض تجربة جديدة، وهو لديه تجارب عديدة في ذلك، سائلاً الله عز وجل التوفيق في مهمته الجديدة.

وكشف زعترة بعد خوضه أول تدريب مع فريقه الجديد نفط الوسط، أن الدوري العراقي يمتلك فرق قوية وعناصر جيدة من اللاعبين، مبيناً أن الأجواء في التدريب الأول له مع الفريق كانت إيجابية، واللاعبين والجهاز الفني رحبوا به خير ترحيب، بقيادة المدير الفني عبد الغني شهد.

وأضاف : ” وقعت مع الفريق على عقد يمتد لخمسة أشهر لخوض مرحلة الإياب من الدوري العراقي، نطمح كنادي نفط الوسط بالمنافسة على لقب الدوري، والفريق الآن يحتل المركز الرابع بفارق عشر نقاط عن المتصدر القوة الجوية، وكأي نادي لعبت معه قمت بصناعة الإنجاز، وهذا ما أطمح إليه مع نفط الوسط، وأسعى لتمثيل الأردن خير تمثيل “.

ويخوض فريقه مباراته المقبلة أمام نادي المساوة مساء بعد غد الجمعة في افتتاح مباريات إياب الدوري العراقي، وبهذا الشأن، قال : ” بعد نهاية الدوري الأردني منتصف الشهر الماضي، منحت نفسي راحتين لأسبوع وتدربت بعد ذلك لمفردي ومع نادي السلط، والقرار بيد المدير الفني بالمشاركة من عدمها في هذه المباراة، وانا جاهز “.

وأوضح زعترة أن هدفه كان التجديد مع فريق السلط بعد نهاية عقده من أجل المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي والإستحقاقات المحلية، بعد طلب ” الرهيب ” بالتجديد معهم، متأكداً من أن الفريق سيقدم أداءً مميزاً في الآسيوية في مشاركته الأولى والتاريخية.

وتابع : ” شكراً لنادي السلط ممثلاً برئيسه خالد عربيات والإدارة التي لم تقصر معي، والجهاز الفني بقيادة المدرب جمال أبو عابد وزملائي اللاعبين المميزين، وأتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في الإستحقاقات المقبلة، وانا رهن الإشارة للنشامى، وحلمي العودة لصفوف المنتخب من جديد، وانا وبقية زملائي اللاعبين مشجعين في حال لم نكن لاعبين، ونتمنى الوصول لكأس العالم ورفع اسم الأردن عالياً “.

قد يعجبك ايضا