الفيصلي والحسين إربد الأنشط في ميركاتو الأردن

75

يعتبر الفيصلي الأردني، الأكثر نشاطًا في سوق الانتقالات الحالي، بعدما تعاقد حتى الآن مع 7 لاعبين محليين، لتعزيز قدراته قبل بداية الموسم الجديد.

وجاءت تحركات الفيصلي، استنادًا للظروف التي عصفت به في الموسم الماضي، وأفقدته قدرة الحفاظ على ألقابه.

ويأمل الفيصلي من الصفقات الجديدة، إلى بناء هيكل فريق جديد، يساعده في الموسم الجديد على مصالحة جماهيره والعودة لمنصات التتويج.

وسار الحسين إربد على ذات النهج، حيث تعاقد هو الآخر مع عدد جيد من اللاعبين، لتحقيق طموحات جماهيره التي تتشوق للتتويج بعد غياب طويل.

وحافظ الوحدات على استقرار فريقه، من خلال الاتفاق مع معظم اللاعبين المحليين على تجديد عقودهم.

واكتفى الوحدات باستقطاب خالد عصام وأحمد هشام، ويبحث حاليًا عن محترف أجنبي، بعدما تعاقد مع اللبناني أحمد زريق، بينما يستمر عقد السنغالي عبد العزيز انداي لنهاية الموسم المقبل.

ولا تزال الفرق تسعى، رغم الظروف المالية الصعبة التي تمر بها، إلى البحث عن تعاقدات جديدة، خاصة وأن معظمها يعاني من نقص في مراكز اللعب.

تعاقد الفيصلي حتى الآن مع 7 لاعبين محليين، يلعبون للفريق أول مرة، حيث كانت البداية باستقطاب إبراهيم الخب ومحمد أبو زريق.

وقام الفيصلي بعد ذلك باستقطاب ورد البري ومحمد طنوس، ثم مجدي العطار ويزن دهشان وحارس المرمى عبد الله الزعبي.

الفيصلي جدد عقد حارس مرماه يزيد أبو ليلى ولاعبه إبراهيم دلدوم، ويخضع حاليًا المحترفان الفرنسي غيسلاين والنرويجي فرانسو للاختبارات الفنية تمهيدًا لاستقطابهما.

بدوره، كثف الحسين إربد جهوده ودعم صفوفه بلاعبين جدد، حيث تعاقد مع لاعب منتخب الأردن سعد الروسان، ولؤي عمران وخلدون الخوالدة وحارس المرمى تامر صالح وأحمد ياسر، وتم تجديد عقد مصطفى كمال.

كورة

اترك رد