الاتحاد الآسيوي يختار كوادر تحكيم أردنية للمشاركة بدوري أبطال آسيا

337

الأردن اليوم – اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، طاقم تحكيم من الأردن للمشاركة بإدارة مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2021 والتي ستقام في مدينة جدة السعودية خلال الفترة (15- 30) نيسان المقبل.

ويتألف الطاقم وفق خبر نشره الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، اليوم الاثنين، من الحكام أدهم مخادمة، أحمد مؤنس ومحمد البكار، فيما تضم المجموعة كل من الدحيل القطري، الأهلي السعودي، الاستقلال الإيراني والشرطة العراقي.

ويتولى الإشراف على حكام المجموعة المقيم الدولي والآسيوي إسماعيل الحافي.
كما اختار الاتحاد الآسيوي الحكمين الدوليين أحمد فيصل ومحمود ظاهر للمشاركة بإدارة مباريات المجموعتين الأولى والرابعة لدوري الابطال، والتي تقام مبارياتهما في مدينة الرياض السعودية خلال الفترة ذاتها.

وتضم المجموعة الأولى الهلال السعودي، شباب الأهلي الإماراتي، والفائز من مباراة الغرافة القطري وآجمك الأوزبكستاني، واستقلال دوشنبه الطاجيكي، فيما تضم المجموعة الرابعة ممثل الأردن فريق الوحدات، والنصر السعودي، والسد القطري، والفائز من مباراة فولاد خوزستان الإيراني والعين الإماراتي.

كما تم اختيار المقيم الآسيوي ناصر درويش للإشراف على حكام مباراة الغرافة القطري واجمك الأوزبكي والتي ستقام في الدوحة يوم 7 نيسان المقبل ضمن مباريات دور الاقصاء لدوري ابطال اسيا.

كما يشرف المقيم الآسيوي عوني حسونة على حكام مباريات المجموعة الثانية والتي ستقام في مدينة الشارقة الإماراتية خلال الفترة من 14-29 نيسان المقبل بمشاركة أندية الشارقة، تراكتور الإيراني، باختاكور الأوزبكي والفريق المتأهل من التصفيات (الوحدة السعودي أو القوة الجوية العراقي).

(بترا)

التعليقات مغلقة.