راغب علامة يردّ على منتقدي تلقيه لقاح كورونا بصورة للحمار!

2٬261

ردّ الفنان راغب علامة على الانتقادات التي تعرّض لها أخيراً بعد إعلانه تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا في الإمارات. فاستعاد عبر حسابه على “تويتر”، صورة نشرها أحد المتابعين ويتداخل فيها شكل يد تكتب وحمار.

 

وأعاد علامة نشرها كما تعليق المتابع عليها وجاء فيه: “عاجل للأسف هكذا تبدو صورة بعض المُغرّدين من أصحاب الحسابات الوهمية وهم يناقشون ويحلّلون موقف السوبرستار راغب علامة من تناول لقاح كورونا”.

 

وعلق علامة بدوره: “تماماً كمية الجهل الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي. ليس فقط في بلادنا العربية لكن أيضاً في بلاد الغرب موجودين”.

 

وفي تفاصيل ما حصل أخيراً هو أن علامة نشر على حسابه على “تويتر” صورة التقطت له وهو يتلقى اللقاح مع التعليق: “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19 شكراً لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

 

ويذكر أنه كان أوضح حقيقة ما قاله عن اللقاح في مداخلة هاتفية أجريت معه ضمن حلقة من برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي المصري عمرو أديب. وقال: “ثمة من اجتزأ كلامي واستغلّه في حرب اعلامية على اللقاح. ليس هناك الا الأغبياء الذين لا يغيّرون رأيهم”، مشيراً إلى أنه ما زال يرى أن كورونا حرب عالمية ثالثة.

التعليقات مغلقة.