بسمة بوسيل تنعي والدها بكلمات مؤثرة

267

الأردن اليوم : نعت الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل والدها عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث نشرت صورة جمعتهما مع أولادها من النجم المصري تامر حسني.

وكتبت: “راح القلب اللي كان بصبّرني على قساوة الدنيا، راح اللي كان كل ما يندهني، يقولي يا بسمة حياتي بس الحقيقة إنه هو اللي كان حياتي كلها… ربنا يرحمك يا أغلى من روحي يا أطيب أب في الدنيا. إنا لله وإنا اليه راجعون”.

وأضافت: “اللهم ارحم من عزّ عليّ فراقه. يا ربّ إن ابي أغلى من فقدت، ارحمه برحمتك واجمعني به يا رب العالمين. اللهم اغفر لوالدي وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسّع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقّه من الخطايا كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة بغير حساب وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار. يا رب يا رحيم”.

واختتمت كلامها: “ربِ إنه ليس معي ولكنه في قلبي فى دُعائي. انتقل الى جوارك لكنه موجود فى كل تفاصيل حياتي؛ اللهمّ ارحم أبي بقدر اشتياقي له، اللهمّ انّ رحمتك وسعت كل شيء فأرحم أبي رحمةً تطمئنّ بها نفسه وتقرّ بها عينه. اللهمّ احشره مع المتّقين إلى الرّحمن وفداً”.

التعليقات مغلقة.