الأهلي يسعى لفوز ختامي والزمالك ينتظر معجزة

4

سيسعى الأهلي المتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، إلى اختتام مسيرته في دور المجموعات بانتصار أمام ضيفه سيمبا التنزاني غداً الجمعة، بينما يواجه مواطنه الزمالك الذي سيلتقي مع تينغيت السنغالي موقفاً أكثر صعوبة وتعقيداً.

وكان سيمبا هزم الأهلي بهدف دون رد ذهاباً في دار السلام.

وحسم سيمبا صدارة المجموعة الأولى لصالحه برصيد 13 نقطة فيما احتل الأهلي المركز الثاني بثماني نقاط.

وقال الأهلي إن مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عكف على دراسة فريق سيمبا بشكل جيد والكشف للاعبيه عن أهم نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق الضيف.

وقال الموقع الرسمي للأهلي: “حرص موسيماني.. على شرح عدد من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني”.

الزمالك يحتاج لمعجزة

وفي يوم السبت، سيخوض الزمالك مباراته الختامية في دور المجموعات وكله أمل في أن تسير الأمور على أكثر من جهة لصالحه رغم صعوبة موقفه.

وسيسعى الزمالك لتحقيق الفوز على تينغيت ويأمل أيضاً في فوز الترجي التونسي على ضيفه مولودية الجزائر، حتى يحصل على فرصة الصعود لدور الثمانية لأن أي نتيجة غير خسارة المولودية ستطيح بالزمالك خارج المنافسة وتمنح الفريق الجزائري بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى.

ويملك الترجي 10 نقاط وقد ضمن التأهل من الجولة الرابعة بينما يملك المولودية ثماني نقاط في المركز الثاني والزمالك جمع خمس نقاط ويحتل المركز الثالث، ويحتل تينغيت المركز الرابع والأخير بأربع نقاط.

قد يعجبك ايضا