الوحدات يطير للسعودية مكتمل الصفوف.. استعداداً للمشاركة التاريخية في أبطال آسيا (صور)

330

يغادر وفد فريق الوحدات  غدا السبت إلى السعودية، استعدادا للمشاركة في دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

ويعي الوحدات حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، حيث يسعى إلى كتابة تاريخ جديد، معولا بذلك على إرادته القوية والروح والحماس الذي يمتاز به لاعبوه.

وأنجز الوحدات كافة الترتيبات الخاصة بسفره، وحظي تدريبه الأخير بمساندة إدارية كبيرة والتفاف من الداعمين وجماهيره التي حرصت على تزيين الملعب التدريبي لشحذ همة الجهاز الفني بقيادة عبد الله أبو زمع واللاعبين قبل ظهورهم في الحدث الآسيوي الأبرز قاريا.

ويتمتع الوحدات بمعنويات مرتفعة، بعد تتويجه قبل أيام بكأس السوبر، على حساب الجزيرة (2-0).

وأكمل الوحدات عقد محترفيه الأجانب بانضمام اللبناني سوني سعد ومواطنه أحمد زريق والسنغالي عبد العزيز نداي للفريق.

وعزز الوحدات صفوفه قبل انطلاق الموسم بعدد من اللاعبين المحليين، هم: خالد عصام وأحمد هشام ومنذر أبو عمارة، في وقت فسخ فيه عقد نجمه يزن ثلجي.

وبات من المرجح غياب قائد الفريق محمد الدميري عن المباراة الأولى أمام النصر السعودي بدوري أبطال آسيا، بعد تعرضه لإصابة عضلية ألمت به خلال مشاركته بمعسكر المنتخب الوطني في المنامة.

وضمت قائمة الوحدات للمهمة الآسيوية 28 لاعبا، هم: أحمد عبد الستار، فراس صالح، عبد الله الفاخوري، مراد الفالوجي، طارق خطاب، محمد الدميري، يزن العرب، فراس شلباية، عبد الله نصيب، دانيال عفانة، أحمد هشام، أحمد إلياس، أحمد ثائر، فادي عوض، أحمد طنوس، رجائي عايد، أحمد سمير، ثائر الديرباني، صالح راتب، مالك علان، خالد عصام، مهند أبو طه، إبراهيم الجوابرة، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، أحمد زريق، سوني سعد، عبد العزيز نداي.

وتضم المجموعة الرابعة إلى جانب الوحدات، النصر السعودي والسد القطري، والفائز من لقاء الملحق بين العين الإماراتي وفولاذ الإيراني، غدا السبت.

ويستهل الوحدات مشواره في البطولة الأربعاء المقبل، بمواجهة قوية تجمعه مع “المستضيف” النصر السعودي.

وسبق للوحدات أن التقى النصر السعودي في دور الثمانية لدوري أبطال العرب، حيث تعادل معه ذهابا في الرياض “1-1” وفاز إيابا في عمان “2-1”.

التعليقات مغلقة.