بلدية إربد تباشر حلولاً لمشاكل سوق الخضار المركزي

115

الأردن اليوم :  باشرت بلدية إربد الكبرى، اليوم الأحد، تنفيذ حلول لمشاكل يعاني منها سوق اربد المركزي للخضار والفواكه كان مستثمرون وتجار ونقابة مصدري وتجار الخضار والفواكه طرحتها أمس السبت.
وثمن رئيس فرع نقابة تجار ومصدري الخضار والفواكه في إربد محمد قنديل ومستثمرون سرعة الاستجابة من قبل البلدية بمعالجة المشاكل التي يعاني منها السوق ريثما يتم نقله إلى موقعه الجديد شرق مدينة إربد.
وقال رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى قبلان الشريف لـ(بترا)، إن أعمال الصيانة لعدد من المحال التجارية داخل السوق والتي تشهد تصدعات وتشققات بدأت منذ الصباح.
وأضاف، أن دائرة البيئة في البلدية باشرت حملة لمكافحة القوارض داخل السوق وفي محيطه، وأن الحملة مستمرة ولن تتوقف، مشيراً إلى أن جميع موظفي السوق عادوا إلى العمل من صباح اليوم؛ ليعود السوق ويعمل بكامل طاقته الاستيعابية بعد أن كان حجم العمالة فيه سابقاً محدداً بخمسين بالمئة من مجموع الموظفين فيه استجابة للنشاط الذي يشهده السوق وزيادة حجم الخضار والفواكه الموردة إليه لأكثر من ألف طن يومياً.
ولفت الشريف إلى أن كوادر بلدية إربد وشركة مياه اليرموك باشرت بتنفيذ أعمال الصيانة لخطوط شبكة الصرف الصحي في السوق ومعالجة تدفق المياه العادمة من بعض النقاط.
ونوه إلى أن صيانة ساحات السوق وتعبيده سيتم تنفيذه في حال توفر الإمكانات المتاحة، مشيرا إلى أنه سيصار إلى إجراء عمليات ترقيع للمناطق الأكثر تضررا من عطاء تعبيد شارع عبدالحميد شرف الذي يمر من أمام السوق.
–(بترا)

قد يعجبك ايضا