ضمن مبادرات الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم لشهر رمضان الفضيل بنك الطعام الاردني يوزيع طرود الخير للاسر العفيفة الاردنية واللاجئين .

62

قامت جمعية بنك الطعام الاردني بتوزيع طرود الخير للاسر العفيفة الاردنية واللاجئين .
وبينت الدكتورة كوثر القطارنة رئيسة جمعية بنك الطعام الاردني ان عملية توزيع الطرود شملت عدد كبير من الاسر واللاجئين في كافة محافظات ومناطق المملكة ضمن قوائم مجهزة سابقا من خلال الجمعيات الخيرية التي تم التوزيع من خلالها.
واشارت الدكتورة القطارنة ان بنك الطعام الاردني هو من بين ٢٠ بنك طعام بالدول العربية والاسلامية مشمولة باتفاق بين مبادرة سمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوب والشبكة الاقليمية لبنوك الطعام العربية والاسلامية لتقديم طرود الخير للاسر واللاجئين بمبادرة ١٠٠ مليون وجبة والتي اطلقتها مبادرات سمو الشيخ محمد بن راشد لشهر رمضان الفضيل .
وتنظم “حملة 100 مليون وجبة” مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية بالتعاون مع الشبكة الاقليمية لبنوك الطعام ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية والمنظمات الخيرية والجهات المعنية في الدول التي تغطيها الحملة. وتركز الحملة على تقديم العون الغذائي للمحتاجين في شهر رمضان في 20 دولة من باكستان شرقاً حتى غانا غرباً وفي القلب منها العالم العربي.

الى ذلك عبر العديد من روؤساء الجمعيات الخيرية في المملكة عن شكرهم وتقديرهم لمبادرة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وجمعية بنك الطعام الاردني على ماقدموه من طرود غذائية للاسر واللاجئين خلال الشهر الفضيل
مؤكدين أن ما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من عون ومساعدة للمحتاجين ومن قبل أعلى المستويات ومن خلال الهيئات والمؤسسات الاخرى الداعمة لهو بحق عمل يفتخر به وهو محط احترام من كافة الشعب الأردني وفي ميزان حسنات فاعلي الخير جزاهم الله خيرا مشيدا بجهود النعيمي الإنسانية في هذا الإطار.
………

 

 

قد يعجبك ايضا