زواتي تعرض امام السفير الالماني الفرص الاستثمارية في مجالات الطاقة والثروة المعدنية

155

عرضت وزيرة الطاقة والثروة المعدنية المهندسة هالة زواتي امام سفير جمهورية المانيا الاتحادية لدى المملكة، بيرنهارد كامبمان، لدى لقائهما اليوم الاثنين، الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن في مجالات الطاقة والثروات المعدنية.
وناقش الجانبان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في اطار اعلان الشراكة بين وزارة الطاقة والثروة المعدنية ووزارة الطاقة والاقتصاد الالمانية التي تهدف الى إتاحة مجالات أوسع للتعاون والاستفادة من البرنامج والخبرات والتقنيات والمساعدات الفنية الالمانية في مجال الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة.
كما ناقش الجانبان ما تم إنجازه من مشاريع حتى الان تحت مظلة هذه الشراكة.
واشادت زواتي بعلاقات التعاون القائم بين الأردن وألمانيا في مجالات الطاقة وبالدعم الذي تقدمه المانيا لقطاع الطاقة الأردني مؤكدة أهمية الاستفادة من التجربة الألمانية في مجال الطاقة المتجددة وترشيد استهلاك الطاقة.
من جانبه اشار السفير كامبمان الى اهتمام شركات المانية بالاستثمار في الأردن بعد اطلاع ممثلي هذه الشركات على عناصر استراتيجية قطاع الطاقة في الأردن للاعوام 2020-203 والفرص الاستثمارية المتاحة من خلال عرض تم ضمن فعاليات مجلس اعمال الطاقة الأردني –الألماني الذي عقد في الخامس عشر من شهر نيسان الحالي.

التعليقات مغلقة.