الوحدات يهزم فولاذ الإيراني ويحقق فوزه الثاني في المشاركة الأردنية الأولى

233

أحرز نادي الوحدات المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا بعد فوزه على فولاذ خوزستان الإيراني 1-0 الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة في مرحلة المجموعات.

وسجل المهاجم اللبناني سوني سعد هدف الفوز الثمين للوحدات في الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز النصر السعودي على السد القطري 2-1 على ملعب جامعة الملك سعود.

وتربع نادي النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للسد و7 للوحدات و5 لفولاذ.

وتأهل النصر إلى دور ثمن النهائي كبطل للمجموعة، في حين ينتظر نادي السد تحديد الفرق الحاصلة على البطاقات المخصصة لأفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت تعادل الوحدات مع النصر 0-0 والسد مع فولاذ خوزستان 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز النصر على السد 3-1 وفولاذ على الوحدات 1-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز السد على الوحدات 3-1 وتعادل فولاد مع النصر 1-1.

في المقابل شهدت الجولة الرابعة فوز النصر على فولاذ 2-0 والسد على الوحدات 2-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز الوحدات على النصر 2-1 والسد على فولاد 1-0.

ويتأهل إلى دور ثمن النهائي صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ستة أندية تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر.

قد يعجبك ايضا