مستوطنون يرشقون مركبات مواطنين والاحتلال يعتقل 13 بالضفة

3

أصيبت فجر اليوم الثلاثاء، مواطنة فلسطينية من قرية اللبن الشرقية جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية، بجروح خطيرة بعد أن رشق مستوطنون متطرفون يهود، بالحجارة مركبات المواطنين الفلسطينيين قرب مستوطنة “شيلو” المقامة على أراضي قرية ترمسعيا شمال مدينة رام الله.
وقال زوج الجريحة في تصريح صحفي ان أكثر من 10 مستوطنين متطرفين وبحماية من جيش الاحتلال الاسرائيلي تعرضوا لمركبته ورشقوها بوابل كثيف من الحجارة أدى إلى تحطيم معظم زجاجها وإصابة زوجته بحجر في رقبتها، حيث تم اسعافها في مركز ترمسعيا الصحي ووصفت حالتها بالخطيرة.
من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم، 13مواطنا فلسطينيا من مناطق مختلفة في الضفة الغربية المحتلة. واشار نادي الاسير الفلسطيني في بيان، الى ان قوات الاحتلال اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن نابلس ورام الله والبيرة والخليل وأحياء عدة بالقدس الشرقية المحتلة واعتقلت المواطنين الثلاثة عشر بزعم أنهم مطلوبون. من جانب اخر، هدمت قوات الاحتلال، بركسا لتصليح المركبات ومغسلة تجارية في المنطقة الواقعة بين بلدتي الخضر ومدينة بيت جالا، جنوب وغرب مدينة بيت لحم، بحجة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال في هاتين المنطقتين المستهدفتين من قبل الاحتلال ومستوطنيه. –(بترا)

قد يعجبك ايضا