مي عمر تخرج عن طورها وترد على الشامتين بزوجها محمد سامي

49

أحدث قرار شركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية في مصر بوقف العمل مع مخرج مسلسل “نسل الأغراب”، محمد سامي، موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتبر عديد من المغردين أن المتحدة أطاحت بالمخرج وكاتب السيناريو محمد سامي، بسبب زوجته الفنانة مي عمر، التي أعطيت دورا كبيرا في المسلسل، على حساب النجمين: أحمد السقا وأمير كرارة، خصوصا أن الأخير حقق نجاحا كبيرا العام الماضي، في بطولة الجزء الأول من مسلسل “الاختيار”.

وتداول معلقون مقاطع ساخرة من المسلسل ضمت لقطات للفنانة مي عمر وهي تبكي، وأخرى مستوحاة من المشهد الشهير الخاص بفيلم “العار”، وعلقت الفنانة على موجة السخرية قائلة: “ايه الشماته وايه كمية الفرحة اللي شايفها فيكو دي! فعلا العين مبتكرهش غير اللي أحسن منها”.

كما شمت البعض بالمخرج مستخدمين لقطات لرد فعل غادة عبدالرازق، وذلك للإشارة إلى خلافاتها مع المخرج محمد سامي الذي تحدث عنها سلبا لدى ظهوره في عدة برامج مؤخرا.

واتسمت مشاهد مسلسل “نسل الأغراب” بالعنف الشديد، وانتهى بموت معظم شخصياته الرئيسية، وإعدام بطليه “عساف الغريب: أحمد السقا”، و”غفران الغريب: أمير كرارة”، فيما بقيت “جليلة: مي عمر” على قيد الحياة.

ومنذ أحداث آخر 3 حلقات من مسلسل نسل الأغراب وردود أفعال المتابعين لم تتوقف على السوشال ميديا حول مشاهد الموت التي وُصفت “بالدموية خاصة أن كل أبطال المسلسل ماتوا باستثناء مي عمر، فرد مخرج المسلسل محمد سامي عن سبب هذه النهاية.

وعلق سامي في تصريحات لـ”إي تي بالعربي” بأن نية عساف الغريب ومن أول المسلسل كانت التدمير و التخريب قائلًا: “لا والله هي مش فكرة دموية هي من أول في عهد ما بين القصة والمشاهد هو من أول خروج عساف الغريب في اول مشهد قال أنا مش خارج أعمر أنا خارج أخرب، خارج ادمر ، خارج اهد “.

ويبدو وأنه بالرغم من وضوح التفاهم بين المخرج محمد سامي وأبطال العمل أحمد السقا وأمير كرارة والنجاح الذي حققه المسلسل، إلا إن محمد سامي لن يكرر تجربة البطلين أو أكثر في أعماله المقبلة، حيث صرح:”كان حظي إنه الاتنين كويسين جداً وشخصين مشاكلهم قليلة جداً ومؤدبين فعلا وبيحبو الشغل ولكن ايدي مش متسابة اعمل اللي على مزاجي اوي زي لما المسلسل بيكون فيه بطل واحد ..فأنا ما حبيتش فكرة انه انا قاعد في حاجة مضطراني أكتبها مش سايب القلم يكتبها لوحدو”.

أما عن السؤال الأبرز وهو اعتماده على أسماء نجوم معينة في أعماله ، فحسم محمد سامي هذا الجدل معلقًا أننا مسألة ثقة: “وهل في حد من اللي انا بكررهم يعني سلوى عثمان أحمد زاهر روجينا ماجد المصري حمدي هيكل أحمد مالك أحمد داش كل الممثلين دول وأحلام الجريتلي الله يرحمها ويحسن اليها مدام فردوس عبدالحميد/ دول اللي بكررهم فأنا شايف اللي بيتكلم اني بكررهم بيضحك شوية لأنه دول ممثلين اتمنى اكررهم الف مرة”.

يذكر أن مسلسل “نسل الأغراب” هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي، تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر ودياب ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومحمد علاء وأحمد مالك وأحمد داش ومحمد مهران وأحمد فهيم.

قد يعجبك ايضا