رامي عياش يشهد على زواج سيرج وسابين..صورة

35

يتواجد البوب ستار رامي عياش هذه الأيام برفقة زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش في قبرص، وتحديدا في لارنكا، وذلك للاحتفال بزفاف الفنانة اللبنانية سابين التي عقد قرانها على رجل الأعمال اللبناني سيرج عيد.

وفي التفاصيل، فقد كان البوب ستار رامي عياش شاهدا على عقد الزواج المدني للفنانة سابين من سيرج عيد، وذلك حكما لصداقتهما، فضلا عن شراكتهما في مطعم “لبنان” الذي يملكه عياش والذي سيفتتحانه في مدينة لارنكا في قبرص، حيث يقيم سيرج وعائلته.

ووفق العديد من المصادر فإن الفنانة سابين تنتظر مولودها الأول، إذ قد ارتبطت في وقت سابق بعيد، بزواج كنسي بعيدا عن الإعلام، وذلك احتراما لوفاة إلياس عيد والد العريس الذي وافته المنية منذ أشهر متأثرا بمضاعفات فيروس كورونا.

وظهرت سابين من خلال الصورة التي نشرتها عبر خاصية “الستوري” على إنستغرام ، وهي ترتدي فستان الزفاف الذي أظهر بطنها المنتفخ وهما يقطعان قالب الحلوى.

كما أكدت تلك المصادر، أن سابين اختارت الاستقرار والعيش مع زوجها في لارنكا، الذي يعتبر واحدا من أبرز الوجوه الاقتصادية في مجالات النفط والغاز والتطوير العقاري عالمياً، إضافة إلى أنه عضو في المحكمة الدولية لتسوية المنازعات في لندن، وذلك وفقاً لما تناقلته العديد من المواقع اللبنانية.

ورجحت تلك المصادر أن سابين سوف تبتعد قليلا عن الساحة الفنية بغية الاهتمام بعدد من الأعمال الإنسانية، لا سيما في ظلّ الظروف الاقتصادية القاهرة عالمياً، وفي بلدها لبنان تحديداً، علماً أنّها سبق أن كُرمت في أكثر من مناسبة لنشاطاتها الخيرية.

تجدر الإشارة إلى أن سابين بدأت مشوارها الغنائي في السابعة عشرة من عمرها، وتبنى موهبتها في بداية مشوارها الفنان غسان الرحباني وقدمت معه أغنيتين “بعتلي إيميل” و”بسأل حالي”، وفي عام 2014 حازت سابين على جائزة “الموريكس دور” كأفضل فنانة صاعدة، ثم تعاونت مع الموسيقار ملحم بركات من خلال أغنية “عيوني بحبوك”، كما تعاونت مع الفنان الشامل مروان خوري من خلال أغنية “آخر همك”.

قد يعجبك ايضا