برشلونة يتعاقد مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في صفقة انتقال حر

98

تعاقد نادي برشلونة، أمس الاثنين، مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي السابق، في صفقة انتقال حر، لتدعيم الخط الهجومي للفريق الأول.

ووقع أجويرو على عقد مع برشلونة حتى صيف 2023، وبشرط جزائي بقيمة 100 مليون يورو، ليكون أولى صفقات الصيف للبلوجرانا.

ويعرف أجويرو الأجواء في الليجا جيدًا، حيث كانت له تجربة مميزة بقميص أتلتيكو مدريد، في الفترة بين 2006 و2011، وتوج معهم بالدوري الأوروبي وكأس السوبر الأوروبي، قبل أن يرحل للسيتي ويكتب المجد مع الإنجليز.

هدية ميسي

عاشت جماهير برشلونة، حالة من القلق الشديد خلال الأشهر الماضية، وبالتحديد الصيف الماضي، حينما طالب نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي بالرحيل عن البارسا.

وكانت من أبرز أسباب ميسي للرحيل، عدم وجود مشروع قوي للنادي للقتال على الألقاب، بجانب التخلي عن بعض اللاعبين المميزين وعلى رأسهم لويس سواريز الذي انضم لأتلتيكو مدريد وكان أحد أبرز أسباب تتويج الروخيبلانكوس بلقب الليجا.

وعمل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، جاهدًا لإقناع أجويرو بالانضمام لصفوف البارسا رغم العروض التي وصلته، وذلك من أجل تدعيم الفريق، وإرضاء ميسي الذي يعتبر أحد أصدقائه المقربين.

وكانت الظروف مناسبة تماما للجميع، فسيرجيو أجويرو لم يكلف خزينة النادي، نظرًا لانتهاء عقده مع مانشستر سيتي، كما أن أجويرو كان يحلم باللعب في صفوف البارسا منذ سنوات.

التعليقات مغلقة.