رانيا يوسف: انتظروني مع ميسي.. وعمرو أديب يرد: هو ضاع من شوية..صورة

32
الاردن اليوم – علقت الفنانة المصرية رانيا يوسف، مجددًا على كواليس صورها مع رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، والتي تلقت بسببها الإساءات والسخرية بعد نشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل قائلة: “دي جماعات ممنهجة لمحاربة أي حد ناجح ومشهور وبيكرهوا أي نجاح”.
وأضافت يوسف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج “الحكاية”: “هناك أصدقاء مشتركين مع رئيس نادي برشلونة وعرفونا على بعض في الشارع أمام كافيه مشهور جدا في برشلونة”.
وتساءلت الفنانة رانيا يوسف: “معرفش إيه اللي حصل، الدنيا قامت وكأنهم أول مرة يشوفوا ممثلة ناجحة بتتصور مع شخصية كبيرة زي رئيس نادي برشلونة”.
ووجهت رسالة للمنزعجين منها ومن نشاطاتها قالت فيها، إنها لا تعرف سببا واضحا يفسر أو يبرر الهجوم عليها لكنها تفرح كثيرا كلما تضايقوا منها، داعية جمهورها لترقب صورها مع نجم برشلونة ليونيل ميسي.
وعلقت رانيا:” “أنا هضايقهم وكل ما أضايقهم بنبسط أكتر، وانتظروا صوري مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة”.
وعندما كشفت يوسف عن أنها التقطت صورة مع اللاعب الأرجنتيني، رد أديب ممازحا إياها بالقول: “هو برشلونة ضاع من شوية… الناس مش مركزة”، حسب قوله.
وأشارت رانيا يوسف إلى أن الهاتف أصبح سلاحا خطيرا وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي التي تستطيع الآن التسبب في نجاح شخص أو فشله، مضيفة أنها لا تنزعج مما يحدث قائلة: “كل ما بضايقهم بنبسط أكتر، وبكرا ولا بعده الصور مع ميسي هتنزل”.
وكانت رانيا يوسف قد قالت لـ”فوشيا”: “قررت نشر تعليقات المتحرشين الذين علقوا على الصور بأسلوب خادش للحياء، وذلك عبر حسابي على الفيسبوك، بهدف مواجهة التحرش وفضح المتحرشين؛ لأن التحرش ليس فقط ما يتم بشكل مباشر، ولكنه يحدث أيضا بأشكال غير مباشرة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، التي يستغل فيها البعض كونه في عالم افتراضي، ويختبئ فيها خلف شاشات، ولن أتردد في فضحهم وكشفهم، وسأظل أحارب التحرش ولن أتجاهل ذلك الأمر الذي تفاقم بشكل كبير”.
وكانت الفنانة قد نشرت في وقت سابق، ثلاث صور مع لابورتا، وأرفقتها بعبارة: “صباح الخير من برشلونة. أنا مع أجمد رئيس نادي في العالم (خوان لابورتا)”.

قد يعجبك ايضا