فيتال يتحدث عن مواجهة النشامى المصيرية أمام الكويت.. ماذا قال عن التاريخ

63

الاردن اليو م – أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز على أهمية مباراة الأردن والكويت غدا، لافتا إلى أن فريقه على أتم الاستعداد للمباراة فنيا وبدنيا.

وأضاف فيتال خلال المؤتمر الصحفي أن نهج وطريقة النشامى ستكون واضحة من أجل تحقيق النقاط الثلاث.
وأشار إلى أن الأردن يعيش احتفالات 100 عام على تأسيس المملكة الأردنية وهو الحدث الذي يستحق إنجازا خاصا على صعيد كرة القدم.
وشدد على أن الأردن جاهز لصناعة التاريخ أمام الكويت غدا، مردفا: “لن نضع ضغطا على اللاعبين لا سيما أن الجميع يعلم الهدف من المباراة وما يريده الجمهور الأردني”.
وأشار إلى أنهم كانوا يستحقون الفوز في مباراة الذهاب، بعد الأداء الذي قدموه في الشوط الثاني.
ولفت إلى أن “مواجهة الغد ستلعب بنفس الأسماء والظروف، لكن في أجواء مختلفة، إلا أن ذلك لن يؤثر على رغبتنا في تحقيق هدفنا”. 
وبين أن “هناك بعض الإصابات سيتم تقييمها، قبل اختيار التشكيلة الأساسية للمباراة. سنعتمد على اللاعبين المتاحين والجاهزين بدنيا وذهنيا”.
وأضاف: “اللاعبون يعززون ثقتنا بشدة في قدرتهم على الفوز الذي يعد خطوة إيجابية، أما التعادل سيدخلنا في حسابات أخرى أمام أستراليا”.
من جانبه قال الإسباني أندريس كاراسكو مدرب منتخب الكويت إن اللاعبين يجب أن يلعبوا من أجل الفوز فقط أمام الأردن.
وأضاف كاراسكو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة التي ستلعب غدا الجمعة: “يجب على اللاعبين أن يركزوا أكثر بعد الاستعداد جيدا من أجل الفوز، والروح والإرادة موجودة لدى اللاعبين لتغيير الصورة التي ظهرت أمام أستراليا”.
وردا على وضعه المهمة على كاهل اللاعبين، ودوره في السعي لتحقيق الفوز قال: “نعم أعددت الخطة للفوز”.
وأشار إلى أن المباراة مهمة في مسيرة الأزرق ويتحدد من خلالها إمكانية التأهل.
وأضاف أنهم يحتاجون للفوز وأنه لن يأتي إلا بالهجوم مؤكدا أن الأزرق سيلعب بطريقة جدية وسيحاول تحقيق الفوز.
وحول إمكانية إجراء تبديلات والاستعانة بعناصر الخبرة في الهجوم، أجاب: “ربما يحدث ذلك”..
ويحتل منتخب الكويت الترتيب الثالث بالمجموعة برصيد 10 نقاط خلف الأردن الوصيف برصيد 13 نقطة ضمن المجموعة الثانية التي يتصدرها منتخب أستراليا برصيد 18 نقطة. 
قد يعجبك ايضا