الاردن اليوم  – أعلنت منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة “تيك توك” عن سلسلة من الميزات والأحداث في إطار شراكتها مع “UEFA EURO 2020”.

وتشمل الميزات: لقاءات مباشرة، وتصميم فلاتر خاصة بالبطولة الدولية وهاشتاق بتحديات مثيرة، بهدف إتاحة الفرصة لمستخدميها مشاركة الأجواء الخاصة بـ”يورو 2020″، وذلك بهدف جعل المنصة مكاناً لعشاق الساحرة المستديرة خلال البطولة المقامة على مدار شهر كامل في الفترة من 11 يونيو (حزيران) إلى 11 يوليو (تموز)، تقوم فيه المنصة بمشاركة عشاق اللعبة كل الأحداث والفعاليات الخاصة بالبطولة.

وسجل الاهتمام بالمحتوى المتعلق بكرة القدم ارتفاعاً قياسياً على تيك توك، مع أكثر من 700 مليون مشاهدة لهاشتاق #TikTokFootball في المنطقة و129 مليار مشاهدة لهاشتاق #football على مستوى العالم.

وتحولت المنصة بسرعة إلى موطن لفرق كرة القدم العظيمة وللاعبين المتميزين والمحتوى الرياضي، حيث يشارك نادي الجزيرة ملخص مبارياته وتفاصيلها خلف الكواليس، بينما تشارك شخصيات مشهورة من المنطقة مثل علي صالح ويحيى الغساني ومحمد عبد الباسط إعجابهم بالمباريات الجميلة.

ولغاية اليوم، يتواجد ما يزيد عن 25% من أهم نوادي كرة القدم في الإمارات على المنصة بما في ذلك رابطة المحترفين الإماراتية، ونادي الجزيرة ونادي العين وشباب الأهلي.