جومانا مراد: الانتقادات أبكتني مثلما بكيت يوم دفن ابنتي!

160

الاردن اليوم – لم تستطع الممثلة السورية جومانا مراد أن تحبس دموعها أمام الكاميرات، وذلك في حديث لبرنامج “The Insider بالعربي” الذي تمّ فيه تناول الانتقادات التي طالتها بعدما نشرت صورة لها على “انستغرام” مع صديقتها الممثلة السورية سوزان نجم الدين في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها الطفلة منذ أشهر.

 

وبعد أن تمالكت نفسها لثوانٍ معدودة، قالت مراد إن حملة التنمّر التي تعرّضت لها أبكتها تماماً كما بكت يوم دفن ابنتها، مشيرة إلى أنها شعرت بالألم الكبير لأن الناس “استكترت عليي الضحكة”، وفق تعبيرها.

 

ورداً على سؤال عما اذا كان الهجوم حصل بسبب إطلالتها بثياب باللون الأحمر، قالت إنه من عاداتهم وتقاليدهم ألا يلبسون الأسود على طفل ولا يقيمون مجلس عزاء له، وأشارت إلى أنه كان من المؤلم أن تتقبل العزاء بابنتها في يوم عيد ميلادها نفسه.

 

ووجّهت رسالة عبر البرنامج لكل المنتقدين طالبت فيها عدم التجريح والتفكير بأي كلمة قبل قولها أو كتابتها لأنهم لا يعلمون كيف سيكون وقعها على الإنسان المستهدف.

 

وفي ختام اللقاء، تمنّت ألّا يمر أحد ممن انتقدوها بما مرّت به وأن لا يجربوا الألم الذي عاشته وشكرت كلّ من دافع عنها و”طبطب عليها” في الفترة الماضية.

التعليقات مغلقة.