نعي بصحيفة أمريكية يكشف عن “عائلة سرية” لرجل مُتوفى..

214

الاردن اليوم :  قالت مجلة Newsweek الأمريكية في تقرير نشرته الجمعة 18 يونيو/حزيران 2021، إن نعياً نُشر بإحدى الصحف الأمريكية لرجل متوفى، كشف عن “عائلة سرية” له.

إذ نُشر نعيه في الجريدة نفسها من امرأتين مختلفتين، وكان كارلتون لويد ماكليود أباً وزوجاً محبوباً، لكن يبدو أن لديه ثلاثة أبناء على الأقل بعد نشر نعيين مختلفين له في الجريدة المحلية نفسها.

نعيان لرجل متوفى

وُضع النعيان الرقيقان بجوار بعضهما البعض، مع استخدام كلتا المرأتين صورة ماكليود الراحل نفسه.

برغم وفاة ماكليود في عام 2016، ظهر عمود الصحيفة مؤخراً عندما شاركه حساب يحمل اسم CeeHawk على منصة تويتر، الأربعاء 16 يونيو/حزيران 2021. وكتب تعليقاً على صورة العمود الصحفي قائلاً: “عندما تحبك عائلتك السرية أيضاً”.

كُتب في النعي الأول: “ماكليود-كارلتون لويد؛ ذكرى مرور عام منذ تركنا في 10 يونيو/حزيران 2016، عام من الحزن والوحدة منذ رحيلك”.

كذلك كُتب في النعي: “رحل كما لو كان معنا بالأمس، لكن ستظل معنا كل ذكريات حبك وقلبك العطوف معنا حتى لو لم تعُد معنا، ستظل دائماً في قلوبنا ولن ننساك. نفتقدك بكل حزن وأسىً: زوجتك إيفي، وطفلاك كاروين وجانيلي، وأختك جين، والأقارب والأصدقاء”.

على يمينه مباشرة، نُشر النعي الثاني، هذه المرة من امرأةٍ اسمها باوليت، استخدم اسماً مستعاراً لماكليود واسم طفل ثالث للرجل الراحل.

كتبت: “ماكليود-كارلتون لويد (ميكي)؛ تخليداً لذكرى عزيز رحل عن عالمنا في 10 يونيو/حزيران 2016. عام حزين، نفتقدك بكل أسىً: ابنك هيو وصديقتك العزيزة باوليت”.

حصلت الصورة على إعجاب أكثر من 45.000 مستخدم، مع تكهنات بهوية هذه “الصديقة العزيزة”.

انتقادات في منصات التواصل

انتقد بعض مستخدمي تويتر مُحرري الجريدة؛ لوضع الرسالتين إحداهما بجانب الأخرى.

كتب صاحب حساب يحمل الاسم CB: “حتى إن باوليت تناديه باسم آخر! إنها فوضى هائلة”. وأضافت تشانيلكي بيتنكورت: “وضع النعيَين بجوار بعضهما تصرُّف حقير”.

علّقت كريستال سافاج: “وجود أرملة أخرى ليس بالأمر الهين”.

كتبت تارا أنجيل: “عندما وصلت رسالتا النعي إلى الجريدة أعتقد أن فريق العمل كان مرتبكاً ومصدوماً”. وقالت جولي: “يبدو أن باوليت كانت أكثر من صديقة”.

علّق حساب يعمل الاسم Val-Zod’s Rose Bearer قائلاً: “لديَّ مشاعر مرتبكة تجاه مُحرري الجريدة على ما فعلوه، أحب وأكره ما فعلوه في الوقت نفسه”.

هجوم على العائلة السرية 

كتب حساب يحمل الاسم Ihatezoeee: “صديقتك العزيزة السافلة، تصرُّف باوليت غير مقبول بالمرَّة”. وكتب حساب يحمل الاسم ArlingtonDiva: “أعتقد أن باوليت كانت عشيقته”.

بينما قال @notmeanspirited: “أكثر ما يعجبني أنهما استخدمتا الصورة نفسها. قد تكون هناك مصادفةٌ ما، جعلت شخصين مختلفين لهما الاسم نفسه يموتان في اليوم نفسه، لكن الصورة نفسها؟! مستحيل”.

بينما أضاف Trash the Akatsuki: “أعتقد أن المحرر انهار على نفسه من الضحك عند إرسال هذه الصفحة للمطبعة”.تواصلت مجلة Newsweek مع صاحب الحساب CeeHawk؛ للتعليق على الخبر.

قد يعجبك ايضا