العرموطي وبني رشيد والقمحاوي والمطلق والحمارنه يناقشون واقع المعارضه الاردنية في مسار7

112

الأردن اليوم – يعقد مركز منبر الأمة الحر بالتعاون مع شركة روى الدولية للتدريب والاستشارات، ندوة حوارية جديدة تحت عنوان ” سبل تعزيز دور المواطن في البناء والاصلاح : المواطنة والمعارضة والتشاركية.. نحو مجتمع مدني رديف للدولة “، يوم غدا السبت 3 /7 /2021، وبمشاركة نخبة من الشخصيات الأردنية البارزة في العمل السياسي .

وذكرت رئيسة المركز إنعام المفلح، أن هذه الندوة وهي الثالثة ضمن سلسلة برنامج حوارات (مسار 7) أحدى مبادرات مؤسسة منبر الأمة الحر ومركز روى الدولي، ستركز على البحث عن مجتمع مدني قادر على أن يكون رديف ومساندا وظهيرا لمؤسسات الدولة دون استثناء اضافة الى البحث في المواصفات التي يجب أن يتمتع بها المعارض ليكون أداة بناءا بدلا من أن تحوله معارضته الى سبب في هدم الدولة.

ومن جانبه بين مدير منبر الأمة الحر ياسر قطيشات أن الفريق المنظم لبرنامج حوارات “مسار 7” قام باختيار الضيوف والمتحدثين خلال الندوة بعناية فائقة، لكي تتناسب طروحاتهم مع الهدف الرئيسي للندوة، وتغطية جميع الجوانب المتعلقة بالعمل السياسي والحزبي في المملكة، وهم:

  1. سعدة النائب صالح العرموطي
  2. سعادة الدكتورة عيدة المطلق
  3. الاستاذ زكي بني رشيد
  4. الدكتور لبيب قمحاوي
    واضف القطيشات أن سعادة العين الدكتور مصطفى حمارنه، هو من سيدير الندوة، لترتيب الأفكار، والخروج من الحوارات بخلاصة عملية، ونقاط حل واضحة المعالم حسب وصفه.

التعليقات مغلقة.