القواسمي للأردن اليوم: رغم ثبات الاسعار وتخفيضات 50% مبيعات الألبسة لا تلبي الطموح

118

الاردن اليوم-  توقع ممثلو قطاعات حيوية، ان تشهد الأسواق نشاطا في الحركة التجارية بعد استلام الموظفين لرواتبهم التي من المقرر صرفها قبل عطلة عيد الأضحى المبارك.

وأشاروا إلى إن الأسواق تشهد حاليا نشاطا متواضعا واقبالا قليلا من قبل المواطنين لشراء مستلزمات العيد بالرغم من قرب حلوله.

وقال ممثل قطاع الألبسة والمجوهرات في غرفة تجارة الأردن أسعد القواسمي في تصريح للأردن اليوم  ، إن الأسواق استعدت بكامل طاقتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، منذ أكثر من أسبوع، مشيراً إلى وجود تخفيضات تصل لـ 50 بالمئة، مع ثبات الأسعار حول معدلاتها مقارنة بأعوام سابقة.

وأضاف أن بضائع العيد لم تتأثر بارتفاع أسعار الشحن العالمي، كونها استوردت قبل ارتفاعها، متوقعاً أن تشهد أسعار بضائع الموسم الشتوي ارتفاعاً جراء ذلك.

ولفت إلى أن الطلب على الألبسة والأحذية أقل من معدلاته من الأعوام السابقة رغم توفر جميع البضائع ومن متخلف مصادرها المحلية والمستوردة ، ولكن لم يلبي طموحات التجار في مثل هذا الوقت من السنة، متوقعاً أن تنشط الحركة التجارية بعد استلام الموظفين لرواتبهم، والعودة إلى المدارس، وعودة المغتربين وإعادة فتح قطاعات الافراح في الصالات والفنادق

 

 

 

التعليقات مغلقة.