النواصرة للأردن اليوم: مستمرون للمطالبة بحقوق المعلمين ولا نخشى التوقيف

348

الأردن اليوم – أكد نائب نقيب المعلمين، د.ناصر نواصرة، الاستمرار في المطالبة بحقوق المعلمين حتى يتم تحصيل مطالبهم  في المملكة كافة.

وتابع نواصرة في حديث خاص للأردن اليوم، عقب إعلان برائته من محكمة بداية عمان، في قضيتي تهم إشاعة أنباء كاذبة وتهديد هيبة الدولة، “لو نخاف لما خرجنا للمطالبة في حقوق المعلمين”.

وأكد نواصرة، أن حكم القضاء ببراءته من تهمتي الفيديوهات المجتزئة، وتهديد هيبة الدولة، يعد انتصارا للمعلمين ودحض كل التهم التي وجهت لمجلس النقابة من قبل الحكومة السابقة.

وشدد أن حراكهم المحق والشرعي حسب وصفه، لم ولن يتوقف حتى تحصيل مطالب وحقوق المعلمين في كافة محافظات المملكة، رغم كل المضايقات والانتهاكات بحقهم، مؤكدا أنه وزملائه من المعلمين لا يخشون التوقيف أو الاعتقال.

وبين النواصرة، أن مجلس النقابة المنحل يمضي قدما في سبيل تحقيق مطالب المعلمين عبر مسارين وهما محاولة فتح قنوات للحوار مع الحكومة للعودة إلى الحوار من جديد، من خلال شخصيات وطنية تلعب دور الوسيط، ومواصلة الحراك الاحتجاجي المتوافق مع الدستور والإجراءات الصحية للمطالبة بالحقوق المشروعة للمعلمين.

وأضاف النواصرة أن المجلس المنحل، سيعقد مؤتمرا صحفي منتصف الشهر الجاري في مجمع النقابات، للحديث عن أخر المستجدات المتعلقة بأزمة نقابة المعلمين، إضافة للحديث عن الاعتقالات الأخيرة التي جرت قبل أيام في محافظة الكرك، واصفا إياها بالمخالفة وغير الدستورية.

هذا وما زال النواصرة يحاكم في عدد من القضايا الآخرى، من أبرزها، قضية التبرع بنصف مليون دينار لوزارة الصحة لمساعدتها على تغطية تبعات جائحة كورونا، إضافة إلى قضية اتفاقية التأمين الصحي التي وقعها المجلس قبل حله.

وكانت محكمة بداية عمان، قد برأت نائب نقيب المعلمين ناصر نواصرة عن تهم إشاعة انباء كاذبة وتهديد هيبة الدولة.

من جهته، قال المحامي بسام فريحات وكيل الدكتور ناصر النواصرة ان محكمة صلح جزاء عمان قررت هذا اليوم اعلان براءة موكله الدكتور ناصر النواصرة عن جنحة التدخل بإذاعة ونشر أنباء كاذبة ومبالغ فيها تنال من هيبة الدولة واعلان عدم مسؤوليته عن جنحة اساءة استخدام السلطة وجنحة التهديد بإلحاق الضرر غير محق .

ويذكر ان النيابة العامة قد حركت شكوى ضد الدكتور ناصر على اثر نشر فيديوهات له يتحدث فيها عن أمور تتعلق بنقابة المعلمين

التعليقات مغلقة.