فوز الشطي ترد على تشبيهها بالدكتورة خلود

253

الأردن اليوم – اعترضت الفنانة الكويتية، فوز الشطي، على تشبيهها بمواطنتها الفاشينيستا الدكتورة خلود، وذلك بعدما ظهرت بصورة جديدة لها. وشاركت الشطي صورة لها عبر حسابها في “إنستغرام”، ارتدت فيها فستاناً مميزاً، لكن الستايل ووقفتها أثناء اللقطة مع شعرها وملامح وجهها، كانت أشبه بشكل الدكتورة خلود، بحسب متابعين. وتركت الشطي تعليقاً على الصورة، قائلة: “ما أغلق الله باباً على عبد بحكمته إلا فتح له بابين برحمته”، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور، بالإعجابات والتعليقات. ليأتي أحد المعلقين، قائلا: “تشبهين الدكتورة خلود يا فوز الشطي”، فردت عليه رافضة تشبيهه: “أنا ما أشبه غير نفسي.. وشكراً”.

كما تفاعل العديد من المتابعين مع صورة فوز، وكانت غالبية التعليقات تؤكد شبهها من الدكتورة خلود، وتداولت الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير هذه الصورة بتعليقات على مدى التشابه بينهما. ومن بين التعليقات: “نسخة عن الدكتورة خلود” و”ما شا الله جميلة تهبلين” و”مرة حلو النيولوك”. وقبل أيام، شاركت فوز الشطي متابعيها بأول صورة لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “حبي الباهر”، الذي تقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل 2022. وظهرت الشطي بالصورة التي نشرتها عبر حسابها في “إنستغرام”، وهي تقترب من سائقها الخاص، تناوله أغراضها لوضعها في السيارة. ويبدو أنَّ الشطي تُجسِّد شخصية سيدة أعمال، فضلاً عن اهتمامها بالموضة والأزياء ومواكبة ما هو جديد، كاشفةً عن اسم شخصيتها وهي “صفية”.

مسلسل “حبي الباهر” بطولة جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، زهرة الخرجي، حمد أشكناني، فوز الشطي، عبدالله التركماني، فيّ الشرقاوي، ومحمد الدوسري، ومجموعة من النجوم الكويتيين.وكان آخر أعمال الفنانة فوز الشطي، مسلسل “أمر إخلاء” الذي عرض عبر قنوات MBC في رمضان الماضي 2021، وهو من بطولة عبد الله التركماني، فوز الشطي، يوسف البلوشي، في الشرقاوي، غادة الزدجالي، ناصر الدوسري، ومن تأليف: مريم الهاجري، ومن إخراج: عبدالله التركماني. من جانبها، حرصت الكاتبة علياء الكاظمي على الإشادة بفوز الشطي، إذ وصفتها بـ”وردة المسلسل”، حيث علقت على الصورة التي نشرته قائلة: “يا عمري يا فوز.. يا وردة المسلسل”.

التعليقات مغلقة.