“المعلمين” للأردن اليوم: مؤتمرنا الصحفي قائم بموعده حتى لو في الشارع العام

1٬019

الأردن اليوم – أكد نائب نقيب المعلمين ناصر النواصرة أن المؤتمر الصحفي المنوي انعقاده في مجمع النقابات غدا الخميس قائم بموعده ولم يؤجل أول يلغى رغم عدم رد النقابات المهنية على طلب مجلس النقابة بإنعقاد المؤتمر داخل إحدى قاعات المجمع.

وبين النواصرة في تصريح للأردن اليوم، أن مجلس النقابة يمضي قدما في سبيل تحقيق مطالب المعلمين عبر مسارين وهما محاولة فتح قنوات للحوار مع الحكومة للعودة إلى الحوار من جديد، من خلال شخصيات وطنية تلعب دور الوسيط، ومواصلة الحراك الاحتجاجي المتوافق مع الدستور والإجراءات الصحية للمطالبة بالحقوق المشروعة للمعلمين.

وأضاف النواصرة أن المؤتمر الصحفي المنوي انعقاده غداً الخميس في مجمع النقابات، سيكون للحديث عن أخر المستجدات المتعلقة بأزمة نقابة المعلمين، إضافة للحديث عن الاعتقالات الأخيرة التي جرت قبل أيام في محافظة الكرك، واصفا إياها بالمخالفة وغير الدستورية..

من جهته قال الناطق الإعلامي لنقابة المعلمين نور الدين نديم، أن مجلس النقابة سيقوم بعقد المؤتمر الصحفي للحديث عن آخر التطورات بما يتعلق بالنقابة والإعتقالات الأخيرة، مؤكدا على انعقاد المؤتمر وعدم إلغائه حتى لو اضطر الأمر أن يكون في الشارع العام.

وفي تصريح خاص للأردن اليوم، أكد أمين عام مجمع النقابات المهنية المحامي خلدون النسور، على عدم موافقة النقابات لانعقاد المؤتمر الصحفي لمجلس نقابة المعلمين  داخل المجمع.

وكانت محكمة بداية عمان، قد برأت نائب نقيب المعلمين ناصر نواصرة عن تهم إشاعة انباء كاذبة وتهديد هيبة الدولة.

ويذكر ان النيابة العامة قد حركت شكوى ضد الدكتور ناصر على اثر نشر فيديوهات له يتحدث فيها عن أمور تتعلق بنقابة المعلمين.

الأردن اليوم

التعليقات مغلقة.