لوحة مفاتيح ضوئية يمكن استخدامها في أي مكان

96

الاردن اليوم-  كانت لوحات المفاتيح المسقطة ضوئياً قيد التطوير لسنوات، ولكنها كانت تعاني من نفس المشكلات التي قد تجدها في لوحات المفاتيح التقليدية، مثل عدم استجابة بعض المفاتيح، والأماكن المحدودة التي يمكنك استخدامها فيها. إلا أن لوحة مفاتيح “سيرافيم كيبو” الجديدة تعمل على أي سطح مستو، وكل ما عليك فعله هو توصيلها بجهاز الكمبيوتر المحمول أو الجهاز اللوحي أو الهاتف والبدء بالكتابة.

تعمل لوحة مفاتيح “كيبو” الضوئية على كل من أجهزة آبل وأندرويد المحمولة، وتأتي ضمن صندوق مضغوط صغير الحجم. يعمل الصندوق أيضًا كحامل للهاتف المحمول، بحيث يمكنك إجراء معالجة نصية خفيفة باستخدام “كيبو” أثناء التنقل.

وتتميز لوحة مفاتيح “كيبو” الضوئية بتنفيذ صوت النقر على المفاتيح كمحاكاة لصوت نقر المفاتيح في لوحة المفاتيح التقليدية.

كما تتميز لوحة “كيبو” بإمكانية تحويلها إلى آلة موسيقية، حيث يمكن للمستخدم الانتقال من العمل على لوحة مفاتيح “كويري” إلى العزف على البيانو أو الغيتار أو الطبول. أصبح هذا ممكنًا من خلال تطبيق الموسيقى المدمج، لذلك لن تضطر إلى استخدام الآلات الثقيلة لعزف الموسيقى.

وقد حصلت لوحة “كيبو” على تصنيف أربع نجوم على موقع أمازون، حيث أشاد العملاء الذين جربوا اللوحة باستجابتها وبسرعتها، وفق ما أورد موقع “إن غادجيت “ الإلكتروني.

التعليقات مغلقة.