الاردن اليوم-  انضم كل من الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي رافائيل فاران والويلزي غاريث بيل إلى تدريبات ريال مدريد، اليوم الجمعة، وذلك بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بعد المشاركة في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وشارك اللاعبون في التدريبات الجماعية تحت قيادة المدير الفني الجديد للفريق، كارلو أنشيلوتي، الذي عاد للمقاعد الفنية للنادي الملكي من جديد، قادماً من نادي إيفرتون الإنجليزي، بعد أن قاد الفريق الإسباني في الفترة ما بين 2013 إلى 2015.

وبالرغم من العودة للتدريبات مازال مصير كل من بيل وفاران غير محدد بعد، إذ يتفاوض الأول مع الفريق بشأن عقده مع وجود رغبة من النادي في الاستغناء عنه قبل نهاية العام الجاري، بينما ينتظر الثاني إتمام انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، وهي الصفقة التي تعانى من عدة مشاكل بسبب المطالب المادية للنادي الملكي، والذي يطلب 60 مليون يورو من أجل الاستغناء عن المدافع الفرنسي.

أما كريم بنزيما فلم ينضم إلى الفريق حتى الآن، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا مؤخرا، وهو ما سيبعده عن الفريق لفترة طويلة من التحضيرات للموسم الجديد، قبل أن ينضم تحت إمرة إنشيلوتي من جديد بعد تعافيه بشكل كامل.

وعلى جانب آخر، يغيب عن الفريق النجوم الشباب المشاركين في الأولمبياد وهم داني سيبايوس وخيسوس فاييخو وماركوس أسينسيو مع المنتخب الإسباني وتاكيفوسا كوبو مع اليابان. بينما مازالت عطلة كل من البرازيليين إيدر ميليتاو وفينيسيوس جونيور وكاسيميرو والأوروغواياني فيديريكو فالفيردي والبلجيكيين تيبو كورتوا وإيدين هازارد مستمرة.

وتدرب كل من فيرلان ميندي وداني كاربخال وماريانو دياز منفردين، لحين التعافي من الإصابات التي يعانون منها، والانضمام إلى التدريبات الجماعية تحت قيادة أنشيلوتي.