“شاري دماغه وعمره ما زعل حد”.. يسرا تتحدث عن علاقتها بالراحل سمير غانم وكواليس زواجه بدلال عبدالعزيز

114

الاردن اليوم : 

قالت الفنانة المصرية يسرا إن الراحل سمير غانم شخص نقي جداً، لم يحدث أن أساء لأحد ولا يحب الحزن والنكد، متحدثة عن طبيعة علاقتها بالفنان الراحل وزوجته دلال عبدالعزيز وبعض كواليس زواجهما. 

حديث الفنانة المصرية جاء في سهرة خاصة على قناة DMC المصرية، تحدثت فيها يسرا عن علاقة “الصداقة القوية” التي تربطها بالراحل سمير غانم وزوجته، كما تحدث بآراء صريحة حول موقفها من بعض المغنين كأم كلثوم وعبدالحليم حافظ.

سمير غانم 

استذكرت يسرا لقاءها الأول مع سمير غانم في أحد برامجه الذي كان يقدمه،  “عريس وعروس”، حيث قالت: “كنت أعطي ظهري للكاميرا وكان يطلب مني أن أطلع بوجهي”.

وعن شخصية الفنان الراحل قالت: “سمير حاجة حلوة قوي ونقية وطيب قوي وعمره لم يغلط في أحد ولم يزعل أي أحد وشاري دماغه ولا يحب الحزن والنكد، وفقدانه خسارة كبيرة”.

كما روت يسرا قصة زواج سمير غانم ودلال عبدالعزيز، مشيرة إلى أنه أخبرها بأن دلال قالت له سأتزوجك؛ وهو ما حصل فيما بعد. 

وقالت عن الثنائي الذي يعتبر من أبرز العائلات الفنية في تاريخ السينما والدراما المصرية: “العلاقة بين سمير ودلال مش زوج وزوجة بس، في صحبية وجدعنة وشهامة”. 

مواقف من مغنين 

كما أوضحت يسرا خلال حوارها أنها عندما دخلت الفن امتحنت بالغناء ونجحت وبقيت في المهن الموسيقية.

وتحدثت عن  أغنية “جت الحرارة”، مشيرة إلى أنها كانت صدفة وأضيفت إلى فيلم كان المفترض أن يكون فيلماً غنائياً مع محمد منير، ولكنه لم يحدث.

وتعليقاً على أغاني المهرجانات، قالت: “فيه حاجات بحبها وفيه حاجات مبحبهاش وآخر أغنية علقت معايا كانت لحسن شاكوش”.

وعن أم كلثوم قالت: “حبيت أم كلثوم بعد أغنية (ألف ليلة وليلة) لكن قبل كده مكنتش بحبها، والأغنية دي رقصت عليها وحبيتها وابتديت أسمع كوكب الشرق حتى في القديم”.

وتابعت: “عندي كل أغاني أم كلثوم وعبدالوهاب وليلى مراد والعندليب عبدالحليم حافظ اللي بعشقه ووردة الجزائرية”.

وأضافت: “بحب كل أغاني عبدالحليم حافظ لأنه علمنا الحب، وشم النسيم أبقى مستنية الأغنية بتاعته علشان أسمعها وأقعد أحب على روحي”.

وختمت: “عمري ما شفت عبدالحليم حافظ لكنه شافني في إستوديو 46 مع وردة الجزائرية وكانت بتغني”. 

رحيل سمير غانم 

وقد توفي الفنان المصري المعروف سمير غانم، مساء الخميس 20 مايو/أيار 2021، وذلك إثر إصابته بفيروس كورونا هو وزوجته الفنانة المعروفة دلال عبدالعزيز، ومكوثه في أحد المستشفيات الخاصة على مدار الأيام القليلة الماضية.

رحل سمير غانم، عن عمر يناهز 84 عاماً، بعد أن تفاقم وضعه الصحي، وقد عانى خللاً في وظائف الكلى، نُقل على أثره إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك، فيما لا تزال زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز في المستشفى تعالَج من إصابتها بفيروس كورونا.

يُذكر أن سمير غانم (84 عاماً)، ودلال عبدالعزيز (62 عاماً)، أشهر زوجين في الوسط الفني بمصر، ولديهما ابنتان وهما الفنانتان دنيا (36 عاماً)، وإيمي (34 عاماً).

التعليقات مغلقة.