كيف عثر الإحتلال الإسرائيلي على الأسيرين المتحررين الزبيدي والعارضة

2٬788
الأردن اليوم –  اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم السبت، الأسيرين زكريا الزبيدي، ومحمد عارضة، جنوب مدينة الناصرة، وذلك بعد أيام من تحررهم من سجن جلبوع عبر نفق حفروه تحت زنزانتهم برفقة أربعة أسرى آخرين.
وزعمت وسائل الإعلام الإسرائيلية، أن الأسيرين الزبيدي وعارضة، اعتقلا في مرآب للسيارات، مشيرةً إلى أنه جرى نقلهم للتحقيق معهم في مقر المخابرات الإسرائيلية (شاباك).
ووفق شهود عيان فإن قوات الاحتلال الإسرائيلي عثرت على الأسيرين زكريا الزبيدي ومحمد عارضة في منطقة تعرف باسم “أم الغنم” بالقرب من جبل الطور

ونفذت قوات الإحتلال عملية مطاردة واسعة النطاق منذ نجاح الأسرى الستة بالعبور عبر النفق الذي حفروه باستخدام أدوات بدائية، كما أعلن جيش الإحتلال الإسرائيلي مساء الأربعاء نشر تعزيزات عسكرية جديدة في الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وسائل إعلام عربية بأن طائرة عمودية للإحتلال الإسرائيلي قامت بعمليات بحث وتمشيط في منطقة مرج ابن عامر جنوب الناصرة، كما باشر عناصر البحث الجنائي رفع أدلة عثروا عليها في أحد الحقول الزراعية، في وقت نشرت فيه شرطة الإحتلال حواجز تفتيش في المنطقة التي تشهد تعزيزات أمنية مكثفة.

التعليقات مغلقة.