غابي نجمة الإنستغرام الأمريكية قُتلت! “إف بي آي” يكشف تفاصيل عن التحقيقات بعدما صدمت قصتها البلاد

132

الأردن اليوم : 

أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي (إف بي آي)، الثلاثاء 21 سبتمبر/أيلول 2021، أن المسافرة الأمريكية الشابة غابي بيتيتو، التي كانت تنشر عبر الشبكات الاجتماعية تفاصيل رحلة لها مع خطيبها قبل فقدان أثرها، قضت جراء عملية قتل، في قضية أثارت صدمة في الولايات المتحدة.

مكتب التحقيقات أوضح في بيان أن التحليل الأوّلي للطبيب الشرعي المكلف بمعاينة جثة نجمة الإنستغرام بيتيتو، التي عثر عليها بولاية وايومينغ، خلص إلى أن الوفاة ناجمة عن “جريمة قتل“، بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الفرنسية. 

لكن الشرطة الفيدرالية أوضحت أن السبب الرسمي للوفاة سيتم تأكيده بالنتائج النهائية لتشريح الجثة.

كذلك أطلقت السلطات نداءً للشهود، بحثاً عن معلومات من أي شخص، قد يكون رأى الثنائي في مساحة للتخييم، داخل متنزه غراند تيتون بين 27 أغسطس/آب و30 منه.

 

أثارت قضية غابي نجمة الإنستغرام الأمريكية اهتماماً كبيراً لدى مستخدمي الإنترنت في الولايات المتحدة والعالم، إذ تابعوا وعلقوا على كل مراحل عملية البحث الواسعة لتقفي أثر الشابة البالغة 22 عاماً، إثر فقدانها في 11 سبتمبر/أيلول 2021، خلال رحلة مع شريكها براين لاندري.

بدأ الثنائي رحلتهما في نيويورك على السواحل الشرقية للولايات المتحدة، حيث نشرا صوراً تُظهر المناظر الخلابة في المنطقة، أو أخرى تظهرهما مبتسمين بجانب حافلة استُصلحت خصيصاً لهذه الغاية.

في أحد التسجيلات المصورة المنشورة على يوتيوب، يظهر الثنائي وهما يقبلان بعضهما عند المغيب ويتنزهان على الشاطئ.

كان والدا غابي بيتيتو قد تواصلا معها للمرة الأخيرة حين كانت مع خطيبها في منطقة متنزه غراند تيتون الوطني.

 

في فيديو نشرته الشرطة، لاحقاً- أي بعد اختفاء بيتيتو- يمكن رؤيتها وهي تبكي، وتبين في الفيديو، الذي تبلغ مدته نحو ساعة، أن لوندري وخطيبته تشاجرا عدة مرات، وعندما تدخلت الشركة قالت غابي إن مشكلة بسيطة وقعت بينها وبين خطيبها، وأضافت أنها تعاني من مشاكل نفسية، وفقاً للفيديو الذي نشرته الشرطة.

غابي نجمة الإنستغرام الأمريكية كانت تعاني من أزمة نفسية – مواقع التواصل

تبحث الشرطة حالياً بصورة حثيثة عن خطيب الشابة البالغ 23 عاماً، وقد فتشت منزل والديه حيث كان يعيش الثنائي أيضاً، وقبل أكثر من أسبوعين عاد لاندري وحيداً إلى هذا المنزل في نورث بورت بولاية فلوريدا، مستقلاً حافلة صديقته.

رفض لاندري التحدث إلى المحققين قبل اختفائه، وتثير الملاحقة المستمرة من الشرطة لخطيب غابي بيتيتو اهتماماً كبيراً في الولايات المتحدة، وفقاً للوكالة الفرنسية.

 

تتركز عمليات البحث حالياً على محمية تضم مستنقعات في فلوريدان، على ما أعلنت شرطة نورث بورت المكلفة بهذه العمليات مع “إف بي آي”.

كذلك أشارت الشرطة في منشور عبر فيسبوك إلى أن “محمية كارلتون منطقة شاسعة ووعرة في بعض المواضع، وهي تتعرض حالياً لفيضانات”، مضيفة “فرق البحث تتولى مهمة خطرة وهي تتقدم داخل مستنقعات مليئة بالتماسيح والأفاعي”.

كان مكتب التحقيقات الفيدرالي قد عثر على بقايا بشرية مطابقة لأوصاف الـ”يوتيوبر” الأمريكية في الغابة الوطنية الواقعة في مقاطعة تيتون، في ولاية وايومنغ الأمريكية.

التعليقات مغلقة.