افتتاح معرض للفن التشكيلي في السلط

121

الأردن اليوم :  افتتح محافظ البلقاء الدكتور فراس ابو قاعود اليوم الخميس معرض الفن التشكيلي الذي اقامة منتدى زوايا للثقافة والفنون بالتعاون مع مديرية ثقافة البلقاء في متحف الشهيد وصفي التل بمناسبة مئوية الدولة الاردنية تحت عنوان (فجر الاردن ) .

واشاد ابو قاعود بالدور والرسالة التي يحملها الفنان التشكيلي في لوحاته التي يرسمها والتي تحاكي كل منها قصة ورسالة مختلفة بحسب رؤية الفنان.

وأكد ابو قاعود ضرورة دعم الحركة الثقافية بالمحافظة ايماناً بالدور الكبير لها في تنمية المجتمعات وانعكاسها بشكل مباشر على السلوك الحياتي اليومي لأفراد المجتمع المحلي.

من جانبه، قال مدير ثقافة البلقاء الدكتور معتصم الغوشة، أن المديرية تحرص على تقديم كافة اشكال الدعم والتعاون مع الهيئات الثقافية المختلفة في تنفيذ الفعاليات والانشطة الهادفة، مبيناً أن إقامة مثل هذا الانشطة يثري المشهد الثقافي بالمحافظة،مشيداً بجهود منتدى زوايا في التركيز على مجال الفن التشكيلي وتحفيز الفنانين للإبداع والتميز.

وقال رئيس منتدى زوايا للثقافة والفنون خالد ابو عمر، ان المنتدى حرص على إقامة هذا المعرض في المناسبة الغالية على قلوب الأردنيين، وهو فرصة لإظهار ابداع الفنان التشكيلي الأردني في مختلف انواع الفنون التشكيلية بالإضافة لفتح المجال أمام المواهب الشابة للمشاركة لدعمها وتعزيز قدراتها.
وفي ختام المعرض تم تكريم راعي الحفل وعدد من المعنيين والمشاركين.

قد يعجبك ايضا