كومان: أنشيلوتي شجعني بعد الكلاسيكو

72

الأردن اليوم – شدد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، على ضرورة تحقيق الانتصار أمام رايو فاليكانو، غدا الأربعاء، بالجولة 11 من الليجا.

وقال كومان، خلال مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: “رايو فاليكانو فريق يقاتل حتى اللحظة الأخيرة، ويعيش موسما رائعا حتى الآن، ونتوقع مباراة صعبة ضدهم، ونأمل تحقيق الفوز، وما زلنا نتذكر ما فعلوه أمامنا في الكأس”.

وعن هجوم الجماهير عليه، أجاب: “لا أعتقد أن هناك حلا، بالنسبة لي هي مشكلة اجتماعية، فهم أشخاص لديهم مشاكل تعليمية ولا يعرفون ما هي المعايير والقيم ولا يجب أن نولي اهتماما كبيرا لهؤلاء”.

وزاد: “يبدو وكأن الأمر حدث معي فقط، لكن عليكم أن تعرفوا أن العديد من اللاعبين وعائلاتهم عانوا من نفس الشيء، ربما كان الأمر مبالغا فيه أكثر بالنسبة لي، حتى بويول حدث معه من قبل. إنها مشكلة اجتماعية”.

وحول الحديث مع أنشيلوتي عقب الكلاسيكو، كشف: “وضعنا كمدربين يعتمد على ما إذا كنت ستفوز أو تخسر، والمدرب لديه ضغط، وفي الفرق الكبيرة يكون أكثر، وأنشيلوتي كمدرب متمرس يعرف الأمر جيدًا، وشجعني بحديثه”.

واسترسل: “كوننا برشلونة فهناك دائمًا ضرورة للفوز خارج الأرض، وعلينا أن نعمل بجد ونخلق الفرص ونكون فعالين، وأعتقد أن الفريق سيكون قادرا على الرد بشكل جيد”.

وبسؤاله إذا فكر في الرحيل بعد الهجوم عليه (عقب الكلاسيكو)، أجاب: “صحيح أنني لا أحب ما حدث، لكنني أحب الأشخاص الذين يعرفونني جيدًا، وأنا في المكان الذي أحتاج أن أكون فيه، وأريد الاستمتاع”.

وأشار كومان إلى أنه يستمتع بعمله كمدرب لبرشلونة، مؤكدًا أنه بحاجة إلى القليل من الحظ، في ظل الوضع المعقد، وأن المستقبل سيكون مبشرا.

واستطرد: “هناك الكثير من الهدوء بالنسبة لي وللنادي، وفي النهاية كل شيء يتوقف على النتائج، وهو شيء طبيعي”.

وأتم: “أثناء الهجوم علي كنت أفكر في الخروج من السيارة، وقالوا لي من الأفضل فعل ذلك، حيث كانت زوجتي معي، لأنهم كانوا يسجلون مقاطع فيديو ويريدون العبث معي، وكان أحد الأشخاص يرتدي قميص آرسنال، كما قلت هي مشكلة اجتماعية”.

قد يعجبك ايضا