أنشيلوتي: منزعج لما حدث مع كومان.. وفينيسيوس ليس ابني

133

الأردن اليوم – شدد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على صعوبة المواجهة ضد أوساسونا، غدًا الأربعاء، في الجولة 11 من عمر الليجا.

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر التقديمي “لقاء أوساسونا؟ جدول الليجا يتحدث بوضوح، علينا الحذر لأنها قد تكون مباراة صعبة، الخصم يؤدي بشكل جيد”.

وأضاف “لم نلعب مباراة رائعة ضد برشلونة، لكننا خضنا مباراة ذكية، كان هذا ما طلبته وفعلناه”.

وشدد “شعرت بالانزعاج من صور الهجوم على كومان وهو يغادر الملعب، هي مشكلة اجتماعية وليست فقط في كرة القدم، كومان شخص يعمل كمدرب، وحين لا يتم احترام الشخص، فهناك مشكلة”.

وتابع “المداورة تتم لأسباب مختلفة منها الراحة وتحفيز اللاعبين الآخرين أو الاستراتيجية، سنقوم بتقييم اللاعبين بعد مران اليوم”.

ونوه “فينيسيوس لاعب قوي للغاية ويجب أن يتحسن بدون الكرة، يمكنه القيام بدوره دون مشكلة، وهو متواضع ويحب العمل”.

وزاد “كل من يحب كرة القدم يراها بشغف، لا يمكن مشاهدة كافة المواجهات، يجب إصلاح جدول المباريات، لست المنوط بذلك بل الاتحاد الأوروبي والفيفا، لأن إرهاق اللاعبين يهدد اللعبة”.

وأوضح أنشيلوتي “أقل ما أقوم به هو الجانب التحفيزي، لأن مجموعة اللاعبين لديهم التزام كبير، أتركهم لأنهم يقومون بالكثير في الملعب”.

وعن موقف هازارد، علق “موقفه واضح، يمكنه اللعب كجناح في طريقة (4-3-3)، ومهاجم إضافي في طريقة (4-4-2)، المشكلة التي يُعاني منها الآن أنني أضع آخرين بدلًا منه، وإذا كان يعمل، دوره سيأتي”.

وأشار إلى أن بيل كان غير متاح في مران الأمس، وأنه خلال أسبوع سيتدرب مع الفريق ويكون جاهزًا للعب، مؤكدًا أنه قادر على اللعب ضد رايو فاليكانو قبل التوقف الدولي”.

وواصل “فينيسيوس ليس ابني، علاقتي به مثل اللاعبين الآخرين، ولا يوجد أي شيء مميز”.

وأتم “ميندي مدافع ممتاز، فهو سريع وقوي في المواجهات الفردية، ولعب بشكل جيد منذ عودته من الإصابة، وبالتأكيد سيتحسن في المباريات المقبلة”.

قد يعجبك ايضا