جوتا: حققنا انتصارا تاريخيا.. وعلينا أن نبقي أقدامنا على الأرض

118

الأردن اليوم – أكد البرتغالي ديوجو جوتا، نجم ليفربول، أن الفوز الذي حققه فريقه على حساب مانشستر يونايتد، لم يكن متوقعًا.

وأسهم جوتا في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، في ملعب أولد ترافورد، بخماسية نظيفة، مساء الأحد الماضي، حيث سجل الهدف الثاني من صناعة ترينت ألكسندر أرنولد.

وقال جوتا في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “حققنا فوزًا تاريخيًا، لكننا كلاعبين لا يمكننا التفكير فيه طوال الوقت، أعتقد أنه من المهم أن نُبقي أقدامنا على الأرض، إنها مجرد ثلاث نقاط، وما زال هناك طريق طويل لنقطعه”.

وأضاف: “من الصعب أن نحلم بمثل هذا الفوز، وحقيقة لم يكن متوقعا. نتوقع دائمًا مباراة صعبة أمام يونايتد، على الأقل من حيث النتيجة، لكني أعتقد أننا كنا رائعين في ليلة الأحد”.

وتابع: “في الربع ساعة الأولى كنا شبه مثاليين، بعد ذلك، استقبلنا بعض الهجمات المرتدة وبدأنا في خسارة الكرة، لكن في النهاية كانت نتيجة تاريخية يجب أن يتذكرها المشجعون لفترة من الوقت”.

وأكمل: “في بعض الأحيان تحدث الأشياء بشكل طبيعي، أعتقد أننا كنا متيقظين، الجميع كان يبحث عن المساحة، وأعتقد مع تسجيل هدفين مبكرين، حصلنا على ذلك وكنا في غاية الخطورة، وقدمنا مباراة رائعة”.

وأتم: “أعتقد أن الخروج بشباك نظيفة هو الأهم، لأنك إذا فعلت ذلك، فوقتها ستكون في حاجة لتسجيل هدف واحد للفوز بالمباراة، وأعتقد أن هذا ما نحتاجه في قادم المباريات، إذا حافظنا على نظافة الشباك، سنفوز بالمباراة”.

قد يعجبك ايضا