هل ينتقل محمد صلاح إلى برشلونة؟

150

الأردن اليوم :

زعمت تقارير صحفية أن الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، وجه نصيحة مسببة للاعبه المصري محمد صلاح بشأن مستقبله.

ويرتبط صلاح بعقد مع إدارة ليفربول ينتهي في صيف عام 2023، حيث بدأ منذ عدة أشهر التفاوض مع إدارة النادي بشأن التجديد وسط تقارير تفيد بطلبه الحصول على نصف مليون جنيه إسترليني كراتب أسبوعي بدلاً من 200 ألف، وهي قيمة راتبه الحالي.

صحيفة “إيل ناسيونال” الإسبانية كشفت في تقرير لها أن المدرب الألماني أبلغ صلاح رأيه بشأن وجهته المقبلة حال قرر عدم التجديد للريدز.

وتبدو الرؤية غير واضحة في ليفربول بشأن مستقبل صلاح رغم تألق اللاعب في الفترة الأخيرة، حيث أن منحه زيادة أكثر من ضعف راتبه الحالي قد يسبب أزمة لنظام الأجور داخل النادي.

ونصح كلوب لاعبه صلاح بالانتقال لبرشلونة، حسب المصدر، لأنه سيكون النجم الأول للفريق بعد رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان والفرنسي أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، على عكس الانتقال لريال مدريد، حيث سيحارب على مكان مع كريم بنزيما ثم كيليان مبابي المرشح انتقاله للفريق الصيف المقبل أيضا.

ويأتي ذلك بالتزامن مع تقرير نشرته صحيفة “سبورت” الكتالونية أكدت فيه أن كلوب نفسه يبقى الخيار الأهم لبرشلونة، والمرشح الأول عند الإدارة لخلافة الهولندي رونالد كومان المدرب الحالي.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة برشلونة تريد الإبقاء على كومان لنهاية الموسم الحالي، رغم تردي النتائج مع الاستعداد للتعاقد مع كلوب الصيف المقبل، حيث يحضر البارسا لإغراء المدرب الألماني الذي يرتبط بعقد يمتد حتى 2024 مع ليفربول.

ويعتبر كلوب مدربا مثاليا للبارسا الذي يعاني ماديا خلال الوقت الحالي، لسابق خبرته في التعامل مع أندية تواجه صعوبات مالية شديدة، ونجح معها في تحقيق نجاحات بداية من ماينز الذي صعد به للدوري الألماني مرورا ببروسيا دورتموند الذي قاده للقب “بوندسليجا” مرتين ونهائي دوري أبطال أوروبا، ثم ليفربول حيث حقق معه الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا بعد غياب لسنوات طويلة.

يذكر أن كلوب صرح في وقت سابق بأنه يريد الحصول على راحة من التدريب عقب انتهاء عقده الحالي مع ليفربول والاستمتاع بحياته الخاصة.

 

وكالات

قد يعجبك ايضا